أخبار النجوم

من غرفة العمليات..صفاء جلال تطلب الدعاء لوالدتها وأبنتها

كشفت الفنانة المصرية صفاء جلال، عن تعرض والدتها وابنتها لأزمة صحية، ونقلهما إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية في نفس الوقت، وطلبت صفاء جلال الدعاء لهما لتجاوز أزمتها الصحية.

الحالة الصحية لوالدة و ابنة صفاء جلال

أقلقت الفنانة صفاء جلال الجمهور على حالة والدتها الصحية بعدما كشفت اليوم عن نقل والدتها إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية، وأعلنت صفاء جلال عن إصابة والدتها بجلطة، و اضطرارها للخضوع لجراحة لتركيب دعامات في القلب، ونشرت عدة صور لها مع والدتها من غرفة العمليات في المستشفى، وطلبت الدعاء لها من الجمهور، وعبرت عن معاناتها هذا الأسبوع بعد الأزمة الصحية التي لحقت بابنتها أيضاً،حيث بعد لحظات من كشف صفاء جلال عن أزمة والدتها الصحية، كشفت أيضاً عن دخول ابنتها الصغرى “كرمة” لغرفة العمليات في نفس التوقيت، للخضوع لجراحة في قدمها، ونشرت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عدة صور لها مع ابنتها، والتي ظهرت بها بجانب زوجها بعد إطمئنانهما على ابنتهما بعد انتهاء الجراحة في قدمها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها ولوالدتها وقالت:” الحمد لله علي كل حال، أسبوع صعب جدا، امي جلطة في القلب وقسطرة و دعامات في القلب، وكرمة عملية في رجلها.. افتكار ربنا رحمه.. ممكن تدعولهم ربنا يشفيهم ويقومو بالسلامة”.

تفاعل الجمهور مع منشور صفاء جلال

تلقت صفاء جلال عشرات الرسائل من زملائها الفنانين والجمهور والذين تضامنوا معها في محنتها بعد مرض والدتها وابنتها، ودعوا لهما بالشفاء، ومنهم الفنانة علا رامي والمطرب مينا عطا وابنة سعيد صالح وغيرهم، وذلك قبل أن تطمئن صفاء جلال الجمهور على حالة ابنتها، وتنشر صورة جديدة لها من المستشفى وقالت:”حمدلله على السلامة يا كوكي”.

ما لا تعرفه عن حياة الفنانة المصرية صفاء جلال

لدى صفاء جلال ابنة أخرى “سلمى”، والتي احترفت مجال التمثيل مؤخراً، ولفتت لها الأنظار بعد ظهورها في مسلسل “سابع جار” والذي عرض في عام 2017، ولكنها قررت الابتعاد وعدم تكرار المشاركة في أعمال فنية جديدة وارتدت الحجاب في عام 2018، وأوضحت صفاء جلال أن ابنتها لم تكن معجبة كثيرا بتجربتها في مسلسل “سابع جار”، وأنها تركت الحرية الكاملة لابنتها في إختيار طريقها سواء كان في عالم الفن أو الابتعاد عنه واختيار أي مجال آخر.

مقالات ذات صلة