محمد فراج يتصدر بطولة مسلسل “الغرفة 207”

كشف محمد فراج بصحبة زوجته الفنانة بسنت شوقي، خلال تواجدهم على الريد كاربت لختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعاليات الجمعة الماضية، أنّ سِرّ إطلاق شاربه كان بسبب الشخصية التي سيؤديها في المسلسل

خلال لقائه مع برنامج “mbc trending” كشف محمد فراج بصحبة زوجته الفنانة بسنت شوقي، خلال تواجدهم على الريد كاربت لختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته الجمعة الماضية، أنّ سِرّ إطلاق شاربه كان بسبب الشخصية التي سيؤديها في المسلسل، مُفصحاً عن تفاصيل العمل، قائلاً: “المسلسل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري، وإنتاج mbc استوديوز، وفيلم فاكتري لممدوح السبع”.

موعد عرض مسلسل “الغرفة 207”

صرح فراج:”سيتم عرض المسلسل في موسم الكريسماس نهاية العام، وسيعرض المسلسل في 10 حلقات على منصة “شاهد vip”، وعن أبطال العمل المشاركين فيه وطبيعة دوره في المسلسل قال فراج:”إن المسلسل ينتمي لفئة المغامرة والتشويق، وأنا من عشاق أدب الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق و أحتفظ بالعديد من الروايات التي قرأتها وأنا في المدرسة”.

آخر الأعمال التلفزيونية للفنان محمد فراج

شارك الفنان محمد فراج في مسلسل”خلي بالك من زيزي”، وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح تايسون، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، علي قاسم، تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

شارك محمد فراج بظهور خاص فى الجزء الثانىمن مسلسل “الأختيار” أمام النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكى، وعدد من النجوم منهم بشرى، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

كما شارك محمد فراج في مسلسل “الملك أحمس” والمأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ “كفاح طيبة” مع الفنان عمرو يوسف، وصبا مبارك، وماجد المصري، وسوسن بدر، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، ومحمد علاء، أمير صلاح الدين، معتز هشام، باسل الزارو، سيناريو وحوار خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

بالرغم من أن المسلسل تدور أحداثه عن فترات حقيقية عاشتها مصر، إلا أن الشخصية التي يلعبها محمد فراج في مسلسل”الملك أحمس” حسب تصريحات له ليست لها صلة بالواقع.

قدم محمد فراج بصمات جديدة تضاف لرصيده، ليؤكد أنه “جوكر العام” في سوق الفن، فهو  أيضاً شريك للنجمة نيللي كريم في مسلسلها “ضد الكسر”، ويشارك النجمة منى زكي بطولة مسلسلها “لعبة نيوتن”، وأطل كضيف شرف في أعمال أخرى، ولديه في السينما فيلم “أهل الكهف”.