ثلاث مسلسلات تركيه حزينة يمكنك مشاهدتها

ثلاث مسلسلات تركيه درامية حزينة يمكنك مشاهدتها

إلى كل محبى المسلسلات التركية، فى هذا المقال سوف نرشح لك ثلاث مسلسلات تركيه درامية حزينة يمكنك مشاهدتها.

مسلسل الأزهار الحزينة

تدور أحداث المسلسل حول أربعة فتيات أيتام (أيلول وسونجول وقدر وميرال وجيمري) يعشن في ميتم يقع في وسط حي للأغنياء.

حيث تبدأ أحداث قصتهن بالتشويق بعد انتقالهم إلى مدرسة خاصة بعد تعرضهن لمُضايقات من بعض الفتيان الأغنياء، حيث اضطرت أم أحد الفتيان المتورطين إلى إدخالهم في المدرسة خوفًا على سمعة ابنها.

تتصاعد الأحداث بعد تعرض الفتيات للتنمر والاستهزاء من بعض الطلاب ومنهم “دفنه” التي كانت له مواقف عديدة معهن، لكل فتاة قصة مُختلفة وطموح مختلف يجعل من مسلسل الأزهار الحزينة مسلسلًا ممتعًا.

المسلسل بطولة بيران داملا يلماز، قوكشي اكيلدز، هازار موتان، شاغلا ارماك،اليينا سولاكير، ايبيك كارابنار و اوزجور جفيك.

مسلسل أشرح أيها البحر الأسود

تدور أحداث المسلسل حول فتاة في السادسة عشر من عمرها تدعى ( نفس ) , يتم إجبارها على الزواج وهي قاصرة من رجل عنيف ويدعى (فيدات صايار )  بعد الزواج منها , سوف يقوم بأغلاق المنزل عليها لمدة ثماني سنوات ويمنعها من الخروج طول فترة زواجها.

مع مرور الوقت سوف تنجب طفل منه , وهذا الطفل الجميل يدعى يغيت سوف يهون عليها مرارة الأيام التي تقضيها معه .

ولكنها سوف تحاول الهروب هي وابنها الي بلغ سبع سنوات لكنها تفشل في كل مرة , ويتم قفل الأبواب عليها بشدة لعدم هروبها مرة أخرى.

لكن خلال مره تستطيع نفس وابنها يغيت بالهروب من المنزل وأثناء هروبها سوف تلتقي بشخص يدعى طاهر كالي وهو ابن أحد أكبر رجال الأعمال الذي في البحر الأسود المحافظين , عائلته صاحبة شركة الرمل يرأسها هو , وهو شخص متمرد , وناضج , لديه همّ وحيد وهو والدته التي تريد تزويجه من ابنة أعز أصدقائها.

مسلسل أخواتى

تدور أحداث المسلسل حول أربعة إخوة وهم قادير، عمر، آسيا وأمل بحيث تنقلب حياتهم رأسا على عقب فبعدما كانوا عائلة سعيدة رغم فقرهم يستبدلها الهم و الحزن لأن الأربع اخوة سيفقد والدتهم و والدهم في احداث مؤسفة لكنهم لم ينفصلوا عن بعضهم البعض رغم كل شيء.

حيث لا يوجد أي شيء يمكنهم القيام به سوى التمسك ببعضهم البعض، ولا يمكنهم الإمساك بأي يد اخرى من اجل مواجهة هذه الحياة الصعبة.