تفاصيل أزمة الفنان أحمد سعد مع نقابة الموسيقيين

مخالفة أحمد سعد لقرارات النقابة، بعدم إحياء الحفل بدون وجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين

بدأت الأزمة بين المطرب أحمد سعد ونقابة الموسيقيين في شهر سبتمبر الماضي، بعد مخالفة أحمد سعد لقرارات النقابة، بعدم إحياء الحفل بدون وجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، ومنع الغناء من خلال أجهزة التسجيل، وهو ما لم يلتزم به أحمد سعد في احدى حفلاته.

لذلك قررت النقابة تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، ويبدو أن أحمد سعد لم يلتزم بالقرار وهو ما دفع نقابة الموسيقيين بإصدار قرار بإيقافه عن الغناء لحين دفع الغرامة.

إيقاف أحمد سعد عن الغناء

أصدرت نقابة الموسيقيين في مصر، برئاسة الفنان هاني شاكر، قراراً بإيقاف المطرب أحمد سعد عن الغناء، وصدم القرار جمهور أحمد سعد، خاصة أنه لم يصدر أي أعمال أو تصريحات في الفترة الأخيرة.

لكن نقابة الموسيقيين كشفت عن سبب اتخاذها هذا القرار، وقالت في بيانها إنها قررت إيقافه لعدم تنفيذه قرار النقابة بإلزامه بدفع غرامة مالية لمخالفته لقراراتها، وسيتم إنهاء حالة الإيقاف في حال سداد الغرامة المقررة عليه.

زواج احمد سعد من علياء بسيونى

الفنان أحمد سعد قد احتفل الصيف الماضي بزواجه على علياء بسيوني، ونشرا عدة صور رومانسية لهما في الفترة الأخيرة، وتحدث الفنان أحمد سعد عن زواجه من علياء بسيوني في آخر ظهور إعلامي لهما، وقال إنه شعر بالارتباط لأول مرة في حياته.

وكذلك أضاف إنه تعلم كثيراً من أخطائه في تجاربه السابقة، ومن أكثر الأشياء التي تعلمها هي المبادرة بالاعتذار سريعاً في حالة الغضب أو الخلاف مع زوجته.

كما قال أحمد سعد إنه كان يتخذ بعض القرارات في حياته بطريقة عشوائية، وكانت زوجته علياء بسيوني وسيلته للتغيير في حياته وهي جزء من التغيير، لذلك فهو يحب مشاركتها في كل تفاصيل حياته.

وأيضاً قالت علياء بسيوني إنها تعرفت على أحمد سعد في صالة الألعاب الرياضية، وكانت تتدرب مع نفس مدرب أحمد سعد، لذلك نشأت بينهما علاقة صداقة وقابلته أكثر من مرة خارج الجيم، قبل أن تنشأ بينهما قصة حب.

وأضافت علياء بسيوني إنها عندما بحثت عنه على الانترنت صدمت من كم الأخبار السلبية والأحداث الساخنة في حياته، ولكنه على الحقيقة شخص مختلف تماماً، وتوطدت علاقتهما بسبب انسجامهما وتقاربهما بعد ذلك.