جيهان فاضل من أشهر جميلات السينما المصرية إلى بائعة فى متجر

تدشين صفحة غير موثقة على موقع فيسبوك منسوبة للفنانة المصرية جيهان فاضل، والتي خرجت ببيان والذى كان ردًا على الفيديو التي ظهرت فيه وهي تقطع البطيخ

غابت الفنانة جيهان فاضل عن الجمهور منذ سنوات طويلة، حيث سافرت مع أبنائها إلى كندا وتركت التمثيل، ومؤخرًا، وتحديدًا بالتزامن مع عيد ميلادها الـ52 في مارس من العام الجاري، بدأ يتداول الجمهور بعض الصور والفيديوهات لها خلال تواجدها في كندا.

كما تردد أيضاً أنها أصبحت تعمل كبائعة في أحد المتاجر، دون أن تعلق جيهان على أي من هذه الأمور أو تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل وسفرها للخارج.

حقيقة بيان جيهان فاضل عبر موقع فيسبوك

بعد انتشار خبر عمل جيهان فاضل كبائعة في أحد المتاجر، تم تدشين صفحة غير موثقة على موقع فيسبوك منسوبة للفنانة المصرية جيهان فاضل، والتي خرجت ببيان والذى كان ردًا على الفيديو التي ظهرت فيه وهي تقطع البطيخ.

أكدت الصفحة المنسوبة لجيهان أن الأنباء المنتشرة بكونها تبيع البطيخ في كندا، كلها أنباء مغلوطة، لافتة إلى أن الأهم بالنسبة لها هو توفير حياة كريمة لأبنائها، متمنية من الجميع ألا يركزوا في حياتها الخاصة، خاصة وأنها ابتعدت عن الوسط منذ سنوات.

نالت الصفحة المنسوبة لجيهان فاضل تفاعل من قبل عدد من جمهور الفنانة الذين طالبوها بأن تخرج في مقطع فيديو من أجل طمأنة الجمهور عليها، والرد على أي أنباء مغلوطة تثار حولها مؤخرًا.

ومن جهة اخرى  شكك البعض في الصفحة، خاصة وأن جيهان ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي ولم تعد تتفاعل حتى مع حساباتها الشخصية المعروفة على فيسبوك وتويتر منذ أكثر من عام.

مالا تعرفه عن جيهان فاضل

تخرجت جيهان فاضل من الجامعة الأمريكية، وكانت ما تزال في الجامعة حين اكتشفها المخرج خيري بشارة من خلال بعض العروض المسرحية الجامعية التي كانت تقوم بها والأعمال التي كانت تقدمها مع عدة فرق على مسرح الطليعة.

قدمها خيري بشارة في الفيلم الشهير “آيس كريم في جليم” عام 1992م، مع الفنان عمرو دياب، وبعدها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها “التحويلة، إنذار بالقتل، أرض أرض، جبر الخواطر و فيلم سهر الليالي“.

إضافة إلى مسلسلات مميزة منها “أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة من زمن الحب، موجة حارة، طيري يا طيارة، الشوارع الخلفية، في إيد أمينة” وغيرها من الأعمال التي لاقت إعجاب الجمهور وقت عرضها.

تزوجت جيهان فاضل من مصمم الأزياء عمرو حمدي وأنجبت منه 3 أبناء هم أدهم وزياد وعالية، إلا أنه توفي عام 2012م، بأزمة قلبية، ويبدو أن حياتها تغيرت كثيرًا منذ تلك اللحظة، فابتعدت تدريجيًا عن الفن، ولم تقدم سوى عملين منذ وفاة زوجها.

ابتعدت تمامًا عن الوسط الفني وسافرت مع أبنائها خارج مصر، وباتت تتفاعل عبر حساباتها المعروفة على تويتر وفيسبوك، مع الأحداث التي تشغل الرأي العام، إلى أن اختفت كذلك من مواقع التواصل منذ أكثر من عام.

أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها جيهان فاضل

كان آخر أعمال الفنانة جيهان فاضل هو مشاركتها في بطولة مسلسل “تحت السيطرة” الذي عرض في رمضان عام 2015، مع كل من نيللي كريم وظافر العابدين ومحمد فراج وجميلة عوض وآخرين.