نجلاء بدر تنتقد محمد سامى وتدافع عن محمد رمضان

أشادت نجلاء بزميلها الفنان محمد رمضان بعدما تعاونت معه في مسلسل "البرنس"

خلال لقاء الفنانة نجلاء بدر مع برنامج “أسرار النجوم”، أشادت نجلاء بزميلها الفنان محمد رمضان بعدما تعاونت معه في مسلسل “البرنس” الذي عرض قبل عامين، ودافعت نجلاء عن زميلها وأوضحت أن شخصيته بسيطة للغاية ومتواضعًا جدًا مع الجميع في أي مكان.

لافتة أيضاً إلى أنها تعتبره في حالة دفاع عن نفسه طوال الوقت وطريقة تعامله على مواقع التواصل الاجتماعي تظهره بشكل متوتر وعصبي باستمرار.

نجلاء بدر عن العمل مع محمد سامى

شاركت الفنانة نجلاء بدر في مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي، والذي لاقى انتقادات كبيرة منذ عرضه، وشددت نجلاء بدر على أنها غير نادمة على المسلسل لأنها وقفت من خلاله أمام نجمين كبيرين مثل أحمد السقا وأمير كرارة.

أشارت نجلاء إلى أنها غضبت فقط بسبب أن قصة المسلسل التي وافقت عليها لم تظهر بالشكل نفسه ضمن الأحداث، كما تم حذف مشاهد لها، وظهرت في مشاهد أخرى صامتة، وهو ما لم تتفق عليه وقت تعاقدها على المسلسل، لافتة إلى أنها وقت التصوير كانت حريصة على أن تنتهي من العمل فقط وتضاءل طموحها فيه.

كما أكدت نجلاء أنه بعد تجربة “نسل الأغراب” قررت ألا تشارك في أي عمل فني يجمع فنانة بزوجها أو أي شخص وصديقه، موضحة أن الأمر بذلك يصبح عائليًا للغاية، وهو ما يؤثر سلبًا على العمل، ويخلق مشاحنات تؤثر على الفنان وأدائه.

كما أشارت نجلاء إلى أن المخرج محمد سامي بسبب زيادة مهامه بعد أن أصبح مؤلفًا أيضًا، بات صعبا في المناقشة، وأصبحت لغة الحوار بين المخرج والفنان نادرة الوجود لانشغاله في أكثر من مهمة، مشددة على أنه لا يوجد أي أزمة بينها وبينه أو بينها وبين مي عمر.

نجلاء بدر عن فستان مهرجان الجونة

بعد وصف فستانها بالجريء في مهرجان الجونة، ردت نجلاء بدر وقالت إن هناك فساتين أخرى قد تكون أجرأ كثيرًا من فستانها، موضحة أن الفستان من الطبيعي ألا يناسب الجميع، وهناك اختلاف أذواق بين كل شخص وآخر، وأشارت إلى أنها لو عاد بها الزمن سوف ترتدي نفس الفستان مجددًا.