حقيقة سجن وفاء مكى فى قضية مخلة بالشرف

رفضت الفنانة وفاء مكي الحديث عن تجربة دخولها السجن

صرحت وفاء مكي، خلال استضافتها في برنامج “نص الكلام”، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة “النهار”، حيث رفضت الفنانة وفاء مكي الحديث عن تجربة دخولها السجن، وقالت “مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، حنفضل نعيد ونزيد”.

وقالت وفاء أيضاً: “تجربتي تفيد غيري أو متفيدش غيري كل واحد أدرى بنفسه، أنا هعلم الناس؟”.

حقيقة تعذيب الخادمات والقضية المخلة بالشرف

تحدثت وفاء مكى أيضاً عن حقيقة ما يتم تداوله بين رواد السوشيال ميديا حيث قالت: “في واحدة بتطلع على السوشيال ميديا، وتقول حنتكلم عن وفاء مكي عايشة ولا ميتة عشان تعمل تريند. أنا دلوقت اختلفت عن الأول، مبردش وبشتري دماغي”.

ثم واصلت وفاء حديثها قائلة: “ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام

ده” ثم أضافت: “لو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة إتغيرت في حياتي، وربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية. والإنسان مسير مش مخير ولا يخطو إلا بإذن الله”.

أما عن ما تم تداوله بخصوص تعذيب الخادمات، قالت: “حد شافني وأنا بعذبها؟”، حيث استشهدت وفاء مكى بآية قرآنية: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”.

ابتعاد الفنانة وفاء مكى عن الفن

كشفت الفنانة وفاء مكى سبب ابتعادها عن ممارسة مهنتها كممثلة قائلة إنها قررت الاهتمام بنجلها ونشأته وتربيته ومنزلها، قائلة إن إصابته بفيروس كورونا كانت تجربة صعبة جدًا.

كما أكدت أنها تعتبر فترة سجنها لقرابة 10 سنوات كبوة، تجاوزتها، وأنها لا تساوى شيئًا في مقابل أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، مشددة على أن نعمة الصحة لا تقدر بأي ثمن ولا تقارن بأي نعمة أخرى.

آخر ظهور فنى للفنانة وفاء مكى

كان آخر ظهور درامي لـ وفاء مكي، عام 2015 من خلال مسلسل “الكابوس” من بطولة غادة عبدالرازق، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد راتب، أيتن عامر، كريم قاسم، محمد شاهين، بيومي فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، سلوى عثمان، ندى موسى، نهى عابدين، ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري.