الموسم السادس من المسلسل الإسباني “Elite” على شبكة نتفليكس

الإعلان عن بدء عرض الموسم الخامس في وقت ما في عام 2022،

كشفت شبكة نتفليكس عن الاستعداد للموسم السادس من المسلسل الإسباني الشهير “Elite”، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن بدء عرض الموسم الخامس في وقت ما في عام 2022، حيث يوجد حاليًا أربعة مواسم من المسلسل، وهي متاحة للمشاهدة على نتفليكس، ويحتوي كل موسم على ثماني حلقات.

استعدادات للموسم السادس من مسلسل “Elite”

كشفت صفحة مسلسل “Elite” على موقع التواصل الإجتماعى  تويتر، أن الأمر لم يقتصر على تحديد موعد طرح الموسم الخامس من المسلسل بعد موسمه الرابع فحسب، بل أُعلنت أيضًا مؤخرًا عن الاستعداد لموسم سادس.
بالإضافة إلى تأكيد الموسم الخامس والموسم السادس من “Elite”، أعلنت نتفليكس أيضًا عبر موقعها الإلكتروني عن حلقات خاصة من المسلسل تتمحور حول عيد الميلاد، والتي من المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا العام، في 15، و20، و23 ديسمبر.
من هم أبطال الموسم السادس من مسلسل “Elite”

أفادت الشركة أيضًا أن الموسم الخامس من مسلسل “Elite” من المقرر طرحه في أوائل عام 2022، موضحةً أنه لم يتم تحديد تاريخ إصدار الموسم السادس حتى الآن، ولم يتم أيضًا الكشف عن القائمة الرئيسية لأبطال هذا الموسم الجديد، لكن أفادت بعض المصادر أنه من المتوقع مشاركة بعض الوجوه الجديدة، وخروج بعض الأبطال الرئيسيين من المواسم السابقة.

قصة مسلسل “Elite”

تدور أحداث الدراما الإسبانية المثيرة عن المراهقين في لاس إنسيناس، وهي مدرسة ثانوية خيالية، وتركز على العلاقات بين طلاب المنح الدراسية من الطبقة العاملة وزملائهم الأثرياء، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 5 أكتوبر 2018، وتلقى إشادات إيجابية من كل من النقاد والجماهير على حد سواء، ويضم نخبة مميزة من النجوم منهم، إيتزان إسكاميلا، مينا الحماني، عمر أيوسو، كلوديا سالاس، جورجينا أموروس، كارلا دياز، مارتينا كاريدي، مانو ريوس، دييجو مارتين.

شخصيات مسلسل “Elite”

قدم النجوم المشاركين في المسلسل الإسباني الشهير مجموعة من الشخصيات التي حققت نجاح كبير وحفظ الجمهور أسمائها عن ظهر قلب، ومن أهم هذه الشخصيات:

  • إستر إكسبوزيتو وقامت بدور الماركيزة كارلا
  • صامويل غارسيا وقام بدور إيتزان إكساميلا
  • منسيا بلانكو كومرفورد وقامت بدور مارتينا كاريدي
  • مينا الحماني وقامت بدور نادية شانا
  • عمر أيوسو وقام بدور عمر
  • ياكوب يانكيفيتش وقام بدور صامويل