spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى

بعد الكشف عن تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية المعتزلة سهير البابلى، ونقلها للعناية المركزة بالمستشفى، ودعوات الفنانين لها، كشفت ابنتها تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها المستشفى.

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى

نقلت الفنانة المعتزلة سهير البابلي إلى العناية المركزة بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، وبعد أيام من مرورها بأزمة صحية،حيث أقلقت الجمهور بعد دعوات عدد من الفنانين لها على مواقع التواصل، قبل أن تؤكد ابنتها نيفين تدهور حالة والدتها الصحية في الأيام الأخيرة.

حيث قالت نيفين في تصريحات لها برنامج “إي تي بالعربي” إن والدتها تخضع للملاحظة الطبية الدقيقة في المستشفى بعد نقلها للعناية المركزة.

تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى

قالت نيفين إن والدتها أصيبت بجلطة في الرئة في الفترة الأخيرة، ولكنها طمأنت الجمهور بأن والدتها تتحدث مع الأطباء وتتواصل معهم في المستشفى، وتخضع للرعاية الطبية اللازمة في الوقت الحالي.

وكشفت أيضاً في تصريحات صحفية أخرى لها أن والدتها عانت مؤخراً من بوادر غيبوبة سكر وتعافت منها، ولكن الأزمة الصحية سببت لها جلطة بالرئة وضعف في عضلة القلب.

دعوات الفنانين للفنانة سهير البابلى

ق كشفت الفنانة حلا شيحة عن تعرض الفنانة الكبيرة سهير البابلي لأزمة صحية، ونشرت صورة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، حيث دعت لها بالشفاء، وكذلك طلبت من الجمهور الدعاء لسهير البابلي.

كما قالت حلا شيحة تعليقاً على صورة سهير البابلي:” جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها..”، ونشر أيضاً المخرج عمر زهران، صديق سهير البابلي، عدة دعوات لها على حسابه بعد نقلها للعناية المركزة.

ابتعاد الفنانة سهير البابلى عن الأضواء

أقلقت الفنانة سهير البابلي الجمهور أكثر من مرة في السنوات الأخيرة بسبب الشائعات حول حالتها الصحية وبسبب ابتعادها عن الأضواء وكذلك لمرورها بأزمات صحية سابقة، وطالبها الجمهور بالعودة للظهور مرة أخرى بعد اعتزالها وتقديمها عمل وحيد فقط منذ سنوات في مسلسل “قانون سوسكا”  في 2016، وسبقه مسلسل “قلب حبيبة” في 2005، قبل أن تغيب مجدداً عن الشاشة والتواصل مع الجمهور في السنوات الأخيرة.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img