ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

نجمات عرب تزوجن فى سن المراهقة من بينهم غادة عبد الرازق ونيللى كريم

كثيراً من الفنانات العرب خضن تجربة الزواج وهن فى سن المراهقة، وانتهى غالبيته بالانفصال والطلاق ومن أبرزهن كان زواج الفنانة هيفا وهبي، الفنانة غادة عبد الرازق، نيللى كريم، أسيل عمران، مى حريرى والفنانة نادين الراسى.

فنانات عرب تزوجن تحت سن ال18 عاماً

النجمة هيفاء وهبى

خاضت الفنانة هيفا وهبي تجربة الزواج لأول مرة في سن المراهقة قبل سن الـ18 عاما حيث ارتبطت من رجل مغترب في افريقيا وسافرت معه للعيش هناك وأنجبت منه ابنتها زينب، ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلا وانتهت بالطلاق وحُرمت من بعدها من رؤية ابنتها زينب.

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق التي تزوجت عشر مرات، فإن تجربتها الاولى بالزواج حصلت وهي في سن ال الـ17 عاما في بداية الثمانينات وكان الزوج رجل الأعمال الخليجي”عادل القزاز”، والد ابنتها روتانا ثم انفصلت عنه بعد 7 سنوات من الزواج، وأعلنت أنها لم تندم على قطع علاقتها بأي رجل الا على والد ابنتها روتانا.

الفنانة نيللى كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم بعمر الـ16 من دون علم أهلها لأن والدتها روسية وكانت ترفض زواجها في هذا السن الصغيرة وبعد الزواج وضعت أمها تحت الأمر الواقع، أثمرت هذه الزيجة عن ولادة طفلين لها هما يوسف وكريم ثم انفصلت عن زوجها.

الفنانة مى حريرى

خاضت الفنانة مي حريري تجربة الزواج المبكر تحت سن ال18، عندما تزوجت وهي في عمر الـ14 عاما من ضابط سوري ثم انفصلت عنه وتزوجت من الموسيقار الراحل ملحم بركات وهي في سن الـ19 عاما.

الفنانة أسيل عمران

تزوجت الفنانة أسيل عمران للمرة الأولى من المذيع البحريني خالد الشاعر عام 2008 وهي في سن 18 عاما ثم انفصلت عنه عام 2012 بسبب خلافات بين الثنائي، وبعد أكثر من عامين على طلاقها عادت أسيل الى زوجها عام 2014 ثم انفصلت عنه عام 2015. حيث أثمر الزواج عن ولادة طفل واحد لهما وتوفي صغيراً.

الفنانة نادين الراسى

ارتبطت الفنانة نادين الراسي بحاتم حدشيتي وهي في الـ17، وأنجبت منه ابنها مارك، ثم انفصلت عنه بعد سنوات.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت