سينما لايت..5 أفلام أجنبية كوميدية عائلية ينصح بمشاهدتها

الأفلام الكوميدية العائلية التي تجعلك لا تتوقف عن الضحك

الأفلام الكوميدية العائلية التي تجعلك لا تتوقف عن الضحك، تلك الأفلام التي تجعلك تضحك بشدة لدرجة أنك لا تستطيع إلا أن تبكي من شدة الضحك، وعندما تكون الأفلام مضحكة فإنها تخلق فى المنزل جو عائلى مليئ بالمرح أثناء المشاهدة، حيث أن الشيء الخاص في الأفلام الكوميدية هو أنه يمكن الاستمتاع بها مع العائلة.

فى هذا المقال سوف نرشح لك 5 افلام عائلية كوميدية يمكنك مشاهدتها مع عائلتك فى العطلات الأسبوعية أو السهرات الليلية عندما تجتاحكم رغبة المكوس فى المنزل شيئ ما.

الفيلم الأول: فيلم Bridesmaids

فيلم كوميدي عائلي، يضم مجموعة الممثلات مثل كريستين ويغ، ومايا رودولف، وميليسا مكارثي وغيرهم. يحكي الفيلم قصة كيف أن آني، بعد انهيارها المالي، تسعى جاهدة لتصبح خادمة الشرف لأفضل صديقتها ليليان (رودولف). يثبت الفيلم طوال الوقت أن المرأة تساوي الرجل في الشهوة، وانعدام الأمن، والابتذال والشرب، وأحيانًا تتجاوز الرجال.

الفيلم الثانى: فيلم Anchorman

يناقش ظاهرة هيمنة الذكور على البرامج الإخبارية خلال السبعينيات للمخرج آدم ماكاي، حيث المذيع رون بورجوندي (ويل فيريل) ومنافسته مع الصحافية فيرونيكا كورنينج ستون (كريستينا آبلغيت)، التي تأخذ ببطء شهرة رون وتضع بصمتها في منطقة للرجال فقط.

الفيلم الثالث:فيلم Dumb and Dumber

يحكي الفيلم عن أفضل صديقين الذين يجتمعون من أجل إعادة حقيبة أموال، يذهبون إلى Aspen، فقط لمعرفة أن المال مرتبط ب الاختطاف ويلاحقهم رجال الشرطة، العلاقة والأحداث بين الصديقين مضحكة للغاية بحيث لا يمكنك حبس نفسك من الضحك.

الفيلم الرابع: فيلم The Hangover

يحكى عن ذهاب أربعة أصدقاء إلى فيغاس من أجل حفل وينتهي بهم الأمر في نسيان مكان وجود أحد أصدقائهم، الذي سيتزوج في غضون يومين.

الفيلم الخامس: فيلم The Big Lebowski

يحكى الفيلم عن أسطورة The Dude، حيث يتم إرسال ليباوسكي The Dude في مهمة خطرة مع حمقى، عندما يحدث سوء فهم بسيط حول كونه مشابهًا لمليونير، يكلف بتوصيل الفدية للخاطفين من أجل إطلاق سراح زوجة المليونير، ولكن تزداد الأمور سوءا عندما يقرر صديق ليباوسكي والتر سوبتشاك الذي قام بدوره جون غودمان الأحتفاظ بالفدية.