ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

هند صبرى تتحدث عن حقيقة الخلافات بينها وبين منة شلبى

تم استضافة النجمة التونسية هند صبري مساء أمس الخميس، فى برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc، وتحدثت النجمة التونسية هند صبري عن علاقتها ببعض من زملائها بالوسط الفني ومن بينهم الفنانة منة شلبي التي تعاونت معها في أعمال فنية سابقًا.

خلافات بين هند صبرى ومنة شلبى

كشفت هند صبرى عن سر حول علاقتها بالفنانة المصرية منة شلبي التي تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة، وقد صرحت  النجمة التونسية هند صبري أن قبل تلك الصداقة كانت هناك أزمة بينهما، حيث إن علاقتها قديمًا بالفنانة منة شلبي كانت مليئة بالمشكلات، فقالت عنها: “أنا ومنة كان في بيننا مشاكل كتير أوي زمان، ماكناش بنطيق بعض”.

كما تحدثت النجمة التونسية هند صبري أيضاً عن أسباب الخلاف بينها وبين منة شلبي وأكدت أن هناك البعض حاولوا الإيقاع بينهما في بداية مشوارهما الفني، وأوضحت أن منة شلبي ربما تأثرت قليلًا بمثل هذه المواقف. حيث وضحت هند أن العلاقة بينهما وقتها كان فيها بعض الحرص والمنافسة قبل أن يتم تعاونهما في فيلم “بنات وسط البلد”.

حكاية فيلم “بنات وسط البلد”

تدور أحداث فيلم بنات وسط البلد حول فتاتين من العاملات في محلات وسط البلد في القاهرة تلعب دورها التونسية هند صبري (جمانة) والمصرية منة شلبي (ياسمين) مع خالد ابوالنجا الذي يلعب دور الطباخ ومحمد نجاتي الذي يؤدي دور بائع اثاث.

تدور الأحداث حول العلاقة بين الاربعة، وشخصيات تحيط بهم مثل أصحاب المحلات، وخاصة العلاقة بين الفتاتين المهمشتين والشابين العاملين حيث ترتبط ياسمين مع الطباخ وترتبط جمانة عن بعد ببائع الأثاث.

الفيلم من إخراج محمد خان ومن تأليف وسام سليمان،وبطولة كلاً من هند صبرى ، منة شلبى، محمد نجاتى، خالد أبو النجا و عزت أبو عوف، تم عرض الفيلم عام 2005م، وحقق نجاحاً كبيراً حينها.

هند صبرى عن إطلالتها فى مهرجان الجونة

كشفت هند صبري عن كواليس صورتها مع النجمة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، وقالت: “ياسمين صبري القمر بتاعنا، إحنا كنا لابسين إحنا الاتنين أصفر بالصدفة، فقلت لها لازم ناخد الصورة دي يا ياسمين.. وزملائي كلهم في ودد ما بيننا حتى لو مش أصدقاء أو مش بنتقابل كتير بس ديمًا في ود”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت