أحمد مالك و ويجز معاً لأول مرة فى عمل درامى على منصة شاهد

العمل الدرامي الأول لنجم الراب المصري ويجز الذي يشارك في بطولته بعد النجاح الكبير الذي حقق في عالم الغناء خلال السنوات الماضية

نشر الفنان عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” الصورة الدعائية الأولى لمسلسل “بيمبو” الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم النجم المصري أحمد مالك والمغني ويجز.

حيث أكد الفنان عمرو سلامة أن المسلسل الجديد، والذي من المقرر عرضه على منصة “شاهد” سوف يجمع أيضا عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث كتب عمرو سلامة: “سيداتي آنساتي سادتي.. نقدم لكم أول بوستر لمسلسلنا الجديد (بيمبو) من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية”

وكتب أيضاً “المسلسل إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي و ويجز، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب الرائعين، ‎خالد خلة، عبد العزيز النجار، ريم الدسوقي، منة فوزي”.

عمرو سلامة يراهن على مسلسل “بيمبو”

راهن عمرو سلامة على مسلسل “بيمبو” الذي أكد أن الجمهور سوف يكون على موعد مع عمل مختلف بشكل كبير عن أي عمل آخر، كما أشار إلى أن العمل قد شارك في إخراج حلقاته معه المخرج عمر رشدي.

وكتب عمرو سلامة: “تشارك معي المخرج الرائع عمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل، رهاننا أنكم سترون عمل مختلف جدا.. جدا”.

كما لاقت الصورة الدعائية لمسلسل “بيمبو” تفاعل معها العديد من النجوم الذين علق بعضهم عليها وقدموا التهنئة للمخرج عمرو سلامة على العمل الجديد الذي من المنتظر عرضه على “شاهد” قريبا، وكان من بين النجوم الفنانة ريهام عبدالغفور، وتارا عماد، وشيكو، وأحمد داش، وأيضا ناردين فرج، وهدى المفتي.

أحمد مالك و ويجز

مسلسل “بيمبو” هو العمل الدرامي الأول الذي يجمعهما حيث حقق الثنائي نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية فالنجم أحمد مالك رشح لجائزة أفضل ممثل والتي تمنحها الأكاديمية الأسترالية للسينما والتلفزيون عن دوره في فيلم “The Furnace”.

كما يعتبر مسلسل “بيمبو” هو العمل الدرامي الأول لنجم الراب المصري ويجز الذي يشارك في بطولته بعد النجاح الكبير الذي حقق في عالم الغناء خلال السنوات الماضية حيث يحظى ويجز بشعبية كبيرة بين الفئات الشابة في مصر.