حياة النجوم

“أنا ست بيت مش ممثلة”..أخر تصريحات ياسمين رئيس

صرحت الفنانة المصرية ياسمين رئيس خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة مساء السبت الموافق 6 نوفمبر 2021م من برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر قناة “mbc مصر”، حيث تحدثت  الفنانة ياسمين رئيس  عن حياتها الشخصية، علاقتها بزوجها المخرج هادى الباجورى.

كما تحدثت الفنانة ياسمين رئيس ايضاً عن رأيها فى الرجال، وعلاقتها ببعض زملائها فى الوسط الفنى، وكيف تأثرت بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، من خلال عملهما معاً فى مسلسل “ملوك الجدعنة”.

ياسمين رئيس عن حياتها الشخصية

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن كيفية التوفيق بين حياتها المهنية والزوجية، قائلة:”دايما بقول إني مش عايزة أحس إن مهنتي ممثلة، عاوزة أحس إني بمارس هوايتي، دايما بقولها أنا ست بيت وبعدين ممثلة، يمكن شخصيتي مكنتش كده في الأول، وبحس كل فترة تفكير الواحد بيتغير وشخصيته، أنا بحس كل 5 سنين تفكيري بيتغير”.

أما عن رأى ياسمين رئيس فى التمثيل فقالت: ” التمثيل بالنسبة ليا مش مهنة، لكن مهنتي الأصلية هي ست وأم، شكلي مش بيبان عليه لكن ده إحساسي”.

رأى ياسمين رئيس فى الرجال

تحدثت ياسمين رئيس أيضاً عن الرجال،أثناء حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، حيث قالت: “كل رجل له مفتاح غير التاني، مفيش مفتاح يفتح على كله، ده لو فيه مفتاح، الستات أصعب من الرجالة، الراجل بسيط، وبعد ما خلفت ولد بقت بتصعب عليا الرجالة، الرجالة غلابة والله”.

ثم استكملت ياسمين: “مقدرش أقول مفتاحي كده على الهواء، مينفعش، بس فيه ستات بيحبوا الكلام، قلبها في ودنها، بتحب تسمع كلام حلو، وفيه ستات بتشوف الكلام لوحده مش كفاية عايزة تشوف أفعال”.

ياسمين رئيس عن دينا الشربينى

تحدثت ياسمين رئيس أيضاً عن الأعمال الدرامية التي نالت إعجابها خلال موسم رمضان الماضي، حيث قالت ياسمين رئيس، إنها شاهدت الكثير من الأعمال، منها”خلي بالك من زيزي” و”قصر النيل“.

وعن رأيها فى دينا الشربينى، قالت رئيس: “دينا الشربينى حبيبتي ولازم أتفرج وأقولها على رأيي، أحنا أصحاب من زمان جدا، من قبل التمثيل ولغاية دلوقتي أصحاب جدا، دينا أختي، وماما لما اتوفت كانت هي معايا في كل حاجة، في جوازي ووفاة أمي، وأنا وقفت معاها في حاجات كتير بس هي تقول عليها”.

ياسمين رئيس عن الراحلة دلال عبد العزيز

كما تحدثت ياسمين أيضاً عن علاقتها بالراحلة دلال عبد العزيز حيث قالت: “ست لا تعوض وعاشرتها في وقت تصوير  (ملوك الجدعنة) هي في قلبي وهتوحشني كتير، طول الوقت كانت بتفكرني بماما معرفش لية، حنينة أوي

مقالات ذات صلة