“رقص مثير وملابس حمراء”..رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلى على طريقتها

تحرص رانيا يوسف دائماً، على تهنئة الأهلى عقب فوزه في البطولات المختلفة،على طريقتها الخاصة

أشعلت الفنانة رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لها عقب فوز النادي الأهلي على نادي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري.

تحرص رانيا يوسف دائماً، على تهنئة الأهلى عقب فوزه في البطولات المختلفة،على طريقتها الخاصة.

رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلى

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها بـ “سلوبت” قصير أحمر من على رمال أحد الشواطئ، مهنئة النادي الأهلي بفوزه على الزمالك 5-3، معلقة: “ألف مبروك للنادي الأهلي”.

حيث اكتفت رانيا يوسف الاحتفال بصعود النادي الأهلي إلى دور النصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد هزيمة فريق صن داونز بثلاثية مقابل هدف، حيث أشارت خلال حسابها بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، إلى النادى الأهلى بايموشن الأقوياء والتصفيق الحاد.

كما كتبت الفنانة رانيا يوسف أيضاً: “دوري أبطال أفريقيا.. السوبر الأفريقي.. الدوري المصري.. كأس مصر.. ثالث العالم”، حيث حرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة النادي الأهلي بتتويجه ببطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه بهذه الكلمات.

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف أيضاً، الاحتفال بفوز النادي الأهلي على فريق سموحة في اللقاء الذي جمع بينهما ببطولة الدوري الممتاز، وكتبت عبر حسابها على بموقع التواصل الإجتماعى تويتر: “هما دول الابطال.. يلا يا أهلي”.

حيث جاء ذلك، عقب فوز النادي الأهلي على فريق سموحة في اللقاء الذي جمع بينهما ببطولة الدوري الممتاز.

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها عبر حسابها الشخصي على “تويتر” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بعد فوز الأهلي معلقة: “لما الاهلي بيلعب الدنيا بتحلو.. مبروك الأهلي”.

وجاء ذلك عقب تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية فبراير الماضي.

ما لا تعرفه عن رانيا يوسف

هي ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة، بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه ابنتيها ياسمين ونانسي، وانفصلت عنه بعد زواج دام 12 سنة، والثانية من رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه أيضاً، وأخيراً تزوجت من رجل الأعمال المهندس طارق عزب، وحصلت رانيا يوسف على لقب وصيفة ملكة جمال مصر عام 1997.