كلوز آب

ظهور حلا شيحة مع والدها لأول مرة بعد خلافهما الأخير

سرقت الفنانة المعتزلة حلا شيحة الأضواء مجددا، بعد أول ظهور لها بالحجاب برفقة  والدها بعد أزمة خلافهما الأخير، حيث شاركت حلا شيحة فى الاحتفال بعيد ميلاد والدها الى جانب شقيقاتها، وقدمت له التهاني، وبدت بلقطات سعيدة مع والدها وشقيقاتها احتفالا بهذه المناسبة، والتي اكدت فيها ايضا على صفاء الأجواء بينها وبين والدها.

حلا شيحة تهنئ والدها بعيد ميلاده

نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام مجموعة صور احتفالا بعيد ميلاد والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة. وظهرت في أحدث لقطة لها وهي ترتدي الحجاب وتقف الى جانب والدها وشقيقاتها هنا شيحة، رشا شيحة، مايا شيحة.

حيث كان هذا هو الظهور الأول لها بالحجاب بعد أزمتها الأخيرة مع والدها تزامنا مع عرض فيلم “مش انا”، وتوجهت حلا شيحة برسالة معايدة لوالدها تمنت له فيها السعادة حيث كتبت له :”كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي … بنحبك يا غالي”.

كما نشرت حلا شيحة ايضا صورة لوالدها وهو يجلس امام قالب الكيك احتفالا بعيد ميلاده، ونشرت أيضاً  صورة من ألبوم ذكرياتها مع والدها فظهرت وهي طفلة مع شقيقتها الى جانب والدهما.

تفاصيل أزمة حلا شيحة مع والدها

بدأت أزمة حلا شيحة مع والدها بعد إثارتها الجدل حول تبرأها من مشاهد فيلم “مش أنا” مع تامر حسني، و ظهورها بالحجاب، إلا أن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة نفى في برنامج “حروف الجر”، ارتداء ابنته الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

حيث قال حينها إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

كما ردت حلا شيحة على تصريحات والدها بشكل غير مباشر فنشرت صورة جديدة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”.

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تشعل السوشيال ميديا بسبب رفضها لكليب فيلم”مش أنا” وردود فعل متباينة

 

زر الذهاب إلى الأعلى