تدهور الحالة الصحية لأخر أبطال مسرحية العيال كبرت الفنانة ” نادية شكري”

طلبت الفنانة المصرية رشا سامي من متابعيها الدعاء لوالدتها وأن تمر من الوعكة الصحية على خير

شرت الفنانة المصرية رشا سامي العدل، ابنة الفنان سامى العدل والفنانة نادية شكرى، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، رسالة كشفت من خلالها عن تدهور الوضع الصحي لوالدتها الفنانة نادية شكري في الساعات الماضية.

كما طلبت الفنانة المصرية رشا سامي من متابعيها الدعاء لوالدتها وأن تمر من الوعكة الصحية على خير، كما أكدت رشا العدل على مدى العلاقة القوية التي تجمعها بوالدتها وتحديدا بعد رحيل والدها الفنان الكبير سامي العدل.

حيث كتبت رشا سامى : “رجاء من كل الناس اللي بتحبني أو حتى مش بتحبني ادعو لأمي أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه، يارب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير”.

رد فعل النجوم على منشور رشا سامى

لم تكشف رشا سامي العدل عن أي تفاصيل عن حالة والدتها الصحية، وهل هي تتواجد في المستشفى أم تتلقى العلاج في منزلها،وقد  ساندها العديد من النجوم ودعى الكثير منهم للفنانة نادية شكرى أن تتجاوز أزمتها الصحية على خير.

فكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي تعليقا دعت فيه للفنانة نادية شكري قالت فيه: “ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يارب”، كما علقت كذلك الفنانة نشوى مصطفى فكتبت: “اللهم شفاءاً لايغادر سقماً ربنا يطمن قلبك عليها يارب وتقومى بالف سلامة”.

كما علق كذلك الفنان شريف إدريس فكتب: “ربنا يقومها بالسلامه ويشفيها ويعفو عنها”، كما كان من بين النجوم الذين ساندوا الفنانة رشا سامي العدل كل من الفنانة وفاء عامر، وأمل رزق، وحسام حسني ومحمود عامر.

آخر أبطال مسرحية “العيال كبرت”

تعتبر الفنانة نادية شكري صاحبة الـ64 عاما، هي آخر الأبطال الذين هم على قيد الحياة من نجوم مسرحية “العيال كبرت” التي شارك في بطولتها كل من الفنان الراحل أحمد زكي، ويونس شلبي وسعيد صالح، وحسن مصطفى، وكريمة مختار، حيث جسدت نادية شكري شخصية الابنة الصغرى “سحر السكري”.

مالا تعرفه عن نادية شكري

نادية شكري هي الزوجة الأولى للفنان الراحل سامي العدل، ورغم طلاقهما إلا أن علاقتهما الطيبة ظلت كما هي حتى أنها كانت بجواره في الأيام الأخيرة لمرضه، كما أن علاقتها لازالت طيبة جدا بأسرة العدل جميعها، وتحضر جميع مناسباتهم.

وقد شاركت الفنانة نادية شكري في العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات” الذي عرض العام الماضي، وكذلك مسرحية “شباك مكسور”.