أول فيديو كليب من البوم “150” لنانسى عجرم

خطفت نانسي عجرم الأنظار في كليب الأغنية باستعراضاتها وإطلالاتها بالكليب

طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أحدث أعمالها الغنائية، في فيديو كليب “150”، والذي واصلت به حالة النشاط الفني التي تعيشها في الفترة الحالية، وعلقت كذلك على شائعة طلاقها التي انتشرت مؤخراً.

أغنية  “150”

بعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة، طرحت الفنانة نانسي عجرم اليوم فيديو كليب أغنيتها الجديدة “150” على قناتها بيوتيوب وعلى منصات الاستماع الإلكترونية، وخطفت نانسي عجرم الأنظار في كليب الأغنية باستعراضاتها وإطلالاتها بالكليب.

بالإضافة إلى الأجواء الراقصة والمبهجة في الأغنية، والكليب من إخراج ليلى كنعان والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري.

حقيقة طلاق نانسى عجرم

طرحت الفنانة نانسي عجرم كليبها الجديد “150” بعدما خطفت الأنظار مؤخراً بحفلها الجماهيري الكبير في القاهرة، حيث أحيت حفل باستاد القاهرة، وقدمت أغاني ألبومها الجديد، وكذلك تحدثت على هامش الحفل عن أعمالها الجديدة.

كما الفنانة نانسي عجرم علقت لأول مرة على شائعة طلاقها من زوجها فادي الهاشم، وأبدت نانسي عجرم عدم اهتمامها بالشائعة، وقالت إن الشائعات موجوة في حياتهما دائماً، وعبرت عن سعادتها الكبيرة لتواجدها مع جمهورها المصرى، والذي وصفته بأنه يجعلها في أفضل حالاتها.

حفل إكسبو 2020

شوقت الفنانة نانسي عجرم الجمهور لأعمالها الفنية المقبلة وأنشطتها الجماهيرية، وأبرزها حفلها المنتظر في إكسبو 2020 دبي، وتقدم نانسي عجرم مجموعة من أبرز أغانيها تحت قبة الوصل الساحرة، لتجسد موضوع التنقل، أحد المواضيع الثلاثة التي يقوم عليها إكسبو 2020.

كما إنها تبعث من خلال حفلها رسالة لإطلاق القدرات الكامنة لدى الأفراد والمجتمعات وصنع مستقبل أفضل، وقالت نانسي عجرم عن الجفل : “عندما نتعاون ونعمل معا، يمكننا جميعا بناء مجتمعات أفضل، وكلي شوق للمشاركة في رحلة إكسبو 2020 وفعالياته المذهلة، متمنية أن ينشر ما أقدمه الإيجابية في كل مكان بالعالم – وبخاصة بين جيل الشباب – للاعتزاز بالكون الذي نعيش فيه”.

كما نشرت نانسي عجرم عدة فيديوهات ترويجية لحفلها في “ليالي أمسيات خالدة” بإكسبو 2020 دبي، وقالت:” استعدوا لحضور حفل غنائي مذهل للإحتفال معاً في قلب إكسبو 2020 دبي، 12 نوفمبر 2021″، وأعلنت عن فتح باب حجز التذاكر للحفل المنتظر.

إقرأ أيضاً:

أغاني رفضوها مطربين فغنتها نانسي عجرم