قصة عشق..حول المسلسل التركى الذى نال إعجاب الملايين

المسلسل التركى الذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين وخطف أبطاله الأنظار والقلوب

الدراما التركية من أنواع الدراما التى لها عشاقها في الوطن العربي وهم كثيرون،حيث يوجد الكثير من المسلسلات التركية، التي انخرط الجمهور في أحداثها وتعلق بأبطالها بشكل كبير، ومن بين هذه الأعمال مسلسل قصة عشق، والذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين وخطف أبطاله الأنظار والقلوب ببراعتهم وجمالهم.

حكاية مسلسل قصة عشق

تدور أحداث المسلسل التركي قصة عشق حول جيلان وكوركوت، الرجل الثلاثيني الوسيم الذي يعيش حياة متواضعة للغاية في ألمانيا بعد ترك والده له وحيداً لتقوم بعد ذلك عائلة بتبنيه.

أما جيلان فهي فتاة جميلة تعيش في اسطنبول وتعمل كمصممة أزياء لدى أحد نجوم الغناء، وهو المغني تولغا، شقيق كوركوت، والذي جسد دوره الممثل التركي، ياماش تيلي Yamaç Telli،  والذي تقع جيلان في حبه دون أن يشعر بها وهو ما يثير غضبها لتحاول التوقف عن حبه وتنجح بالفعل في ذلك.

ثم يعود كوركوت، الذي يعيش حياة فقيرة للغاية في ألمانيا، إلى تركيا ويكتشف الحياة المرفهة والمليئة بالبذخ التي تعيشها والدته الثرية بجانب أخيه المطرب الشهير تولغا، ويتذكر تفاصيل الحياة التي عاشها في ألمانيا فقيراً محروم من كثير من ملذات الحياة بسبب هجر والدته ووالده له.

أبطال مسلسل قصة عشق

شارك في مسلسل قصة عشق مجموعة من نجوم الدراما التركية على رأسهم  “ألتشين سانجو”، والتي قدمت شخصية “إيدا”، كما إنها قدمت مجموعة من الأعمال التركية الأخرى وهي  مسلسلات اصطدام Crash، الخالدون Immortals.

أما “داملا سونمر”، والتي قدمت شخصية جيلان، فحققت شعبية كبرى بجمالها وعفويتها على الشاشة، وقبل مسلسل قصة عشق قدمت دملا العديد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل حكاية حب، الحفرة Çukur، نحن لسنا أبرياء Masum Degiliz.

أما “سيشكين أوزديمير”، والذي خطف القلوب بدور “كوركوت” وقبل مسلسل قصة عشق قدم ستشكين العديد من الأعمال التركية منها مسلسلات  الخادمات Maids، الماضي العزيز Sevgili Geçmis.

أجزاء مسلسل قصة عشق

يتكون مسلسل قصة عشق من جزئين حيث تم عرض الجزء الأول عام 2015م، وحقق نجاح مذهل لم يكن من المتوقع ان يحصل علي مثل هذه المشاهدات العالية ، حيث انه صنف من ضمن افضل المسلسلات التركية الرومانسية.

نال الموسم الثاني الكثير من الاراء الايجابية ، لذلك قرر طاقم العمل تصوير حلقات اخري و كان هذا هو الموسم الثاني،ووصل عدد حلقاته 40 حلقة تعرض على قناة فوكس التركية.