خطف الفنانة مى حسن على يد سائق تاكسى

تقدمت مي حسن ببلاغ للشرطة بشأن محاولة خطفها على يد سائق تاكسى

تقدمت الفنانة مي حسن ببلاغ للشرطة بشأن محاولة خطفها على يد سائق تاكسى لإحدى الشركات الخاصة،والتي تواصلت معها لسرعة ضبط الجاني، وقالت مي حسن فى تصريحاتها : ” الحمد لله الحادثة عدت على خير وفتحت باب العربية والسواق فرمل مرة واحدة، وبعدين نطيت من العربية، وصوتي كان عالي والناس اتلمت ولقيت السواق يهددني  ويقول  لي حطي لسانك في بقك لادفنك مكانك ”

كما أشارت مي حسن انها طلبت سيارة من إحدى الشركات الخاصة لتوصيلها من مول مصر إلى حدائق الأهرام، حيث قالت: “لما ركبت معاه فوجئت به يغير الطريق ويدخل في شوارع مظلمة واماكن بها عمارات تحت الإنشاء ولكن الحمد لله الناس اتلمت وانقذوني منه ”

اعمال مى حسن الفنية

كانت أولى أعمال مي حسن هي المشاركة في مسلسل “أزمة نسب”، الذي يعد أولى تجاربها في عالم الدراما، عام 2016، والمسلسل من بطولة الفنانة زينة وريم البارودي.

في عام 2019، شاركت مي حسن في مسلسل “البرنسيسة” الذي عرض في شهر رمضان، وكان بطولة الفنانة مي عزالدين، وانضمت إلى فريق فيلم”استدعاء ولي الأمر” بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: حورية فرغلي ومحمد عز وسماح أنور وصبري فواز.

وكان آخر أعمال مي حسن، المشاركة في مسلسل”طلقتك نفسي”، الذي يعرض حاليًا، بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: كارولين عزمي وهاجر أحمد وأحمد عصام.

يذكر أن مى حسن انفصلت عن زوجها في بداية عام 2015، ورفضت رفع الدعاوى القضائية بينها وبين طليقها، فيما يخص النفقة ومصاريف ابنها في الدراسة.

مى حسن ورضوى الشربينى والبلوك

كانت مى حسن قد هاجمت الإعلامية رضوى الشربيني، في عام 2018، حين نصحت إحدى السيدات بحظر الرجل الذي كانت مرتبطة، إذ أوضحت مي حسن، وقتها، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “فيسبوك”: “إحنا أساسنا راجل، لولاه مكناش جينا، وكل واحدة فينا في حياتها راجل سواء حبيب أو أب أو أخ أو صديق، يعتمد عليه، أول ما بتعملي حادثة بتروحي لراجل، ولما حد يديكي على قفاكي بتروحي  لراجل”.