لعشاق المسلسلات التركية..نرشح لك 3 مسلسلات تركية رومانسية

بعض المسلسلات التركية الرومانسية التى ينصح بمشاهدتها

الدراما التركية نوع من أنواع الدراما التى لها عشاقها في الوطن العربي وهم كثيرون،حيث يوجد الكثير من المسلسلات التركية، التي انخرط الجمهور في أحداثها وتعلق بأبطالها بشكل كبير، لذالك فى هذا المقال سوف نرشح لك بعض المسلسلات التركية الرومانسية التى ينصح بمشاهدتها.

مسلسل حب ابيض واسود

تدور أحداث المسلسل حول بطلة المسلسل “أصلي” الفتاة الجميلة ذات المشاعر الرقيقة والمحبة للخير، والتي تعيش مع أخيها الشرطي الذي كان لها بمثابة الأب وساعدها في أن تصبح طبيبة، وبطل المسلسل “فرحات” الذي لا يعرف ما هو الحب، ويمتلك مشاعر قاسية لا ترحم أحدًا، وذلك بسبب طفولته التي عاشها على عكس أصلي تمامًا.

المسلسل من بطولة إبراهيم تشيليكول فى دور(فرحات) وبرجي أكلاي فى دور(أصلي).

مسلسل زواج مصلحة

تدور أحداث مسلسل زواج مصلحة عن فتاة شابة تدعى فُتون تعيش في منزل والديها بعد وفاتهما بحادث وتسكن مع قطتها وتدعى مينا وتحلم بأن تصبح كاتبة، فتقوم بكتابة وتأليف القصص وهنا تبدأ القصة عندما يأتي صديقات فتون ويقومون بخداعها و إقناعها بالسفر إلى اسطنبول على أنها جائزة من البنك.

هناك تقابل الممثل المشهور جان تكين وتتقيأ عليه عن طريق الخطأ وتحاول الاعتذار منه، لكنه يبقى غاضبًا منها فهو من النوع المغرور، وفي أثناء سفرها يقوم  صديقاتها عماد وليزا ببيع بيتها لتسديد الديون التي عليهم من لعب القمار فتبقى فتون بلا منزل ولا مال، ثم تعود فتون من السفر لتجد أن بيتها تم بيعه وبحثت عن مالك البيت لتجد أنه الممثل جان تكن وتحدث بينهما الكثير من المشاكل.

مسلسل بنات الشمس

يروي المسلسل قصة المرأة الأربعينية شمس والتي تعمل كمعلمة للأدب التركي، وقد تركها زوجها مع ثلاث بنات ورحل منذ مدة طويلة ، فانتقلت من أزمير الى اسطنبول ، لتتعرف هناك على الرجل الغني فاروق الذي ظهر لها كرجل صالح وممتاز ، وقد وقع فاروق وشمس في شباك الحب.

لذلك اعتقدت شمس أن الأيام السيئة انتهت وأن الحظ قد ابتسم لها فقبلت الزواج منه، ليعتني فاروق بها وببناتها الثلاث وبعد الأيام السعيدة ، بدأت أسرار فاروق وعائلته تنكشف واحدة بعد الأخرى، لتأتي المفاجأة الكبرى عندما اكتشفت شمس بأن فاروق هو من اغتصبها عندما كانت شابة، وبأنه والد ابنتيها التوأم سيرين ونازلي .