ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

فى ذكرى وفاته الثانية..ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد زكى بكلمات مؤثرة

اليوم 7 نوفمبر 2021م، هو الذكرى الثانية لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، والتي أحياها عدد من النجوم وزملائه في الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة ناهد السباعي التي استرجعت ذكرياتها معه، ونشرت صور نادرة معه في ذكرى وفاته الثانية.

ناهد السباعي تسترجع ذكرياتها مع هيثم زكى

نشرت الفنانة ناهد السباعي عدة صور نادرة جمعتها بالفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية لرحيله، واسترجعت ذكرياتها معه، ووجهت عدة أدعية له في تعليقها على الصور على التى نشرتها على عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام.

حيث علقت ناهد على الصور قائلة:” الذكري السنوية الثانية.. اللهم إنه في ذمتك، وحبل جوارك، فقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسناً فزده في حسناته، وإن كان مُسيئاً فتجاوز عنه”.

كما عبرت ناهد السباعي في أكثر من مناسبة عن حزنها الشديد لرحيل هيثم أحمد زكي، والذي كان على علاقة قوية معها، وتذكر على حساباتها بمواقع التواصل باستمرار، وتفاعل مع صورها مع هيثم أحمد زكي عدد من النجوم، وعلى رأسهم غادة عادل التي علقت قائلة:” الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته”.

النجوم فى ذكرى وفاة هيثم أحمد زكى

تذكر عدد من نجوم الوسط الفني الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى وفاته الثانية، ومنهم محمد محمود عبد العزيز، والذي نشر صورة معه وعلق عليها قائلاً:” اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا  و لصديقى الغالى هيثم أحمد زكى ولكل من رحلوا عنا”.

كما أعاد المخرج محمود عرفة نشر تدوينة سابقة له عن هيثم أحمد زكي، وعلق عليها قائلاً:” الله يرحمك يا هيثم و يرحم والديك وكل اسرتك .. الذكري السنوية اليوم ادعوا لهم “.

تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكى

توفي الفنان هيثم أحمد زكي في 7 نوفمبر 2019 عن عمر يناهز الـ35 عاما بعد عودته لمنزله من الجيم حيث عانى قبل وفاته بساعات من أوجاع وآلام في البطن وتقلصات حادة أرجعها الأطباء لتناول العقاقير ومقويات العضلات.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت