انفصال منة عرفة عن محمود المهدى قبل الزفاف بأيام

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن انفصالها عن زوجها محمود مهدي بشكل مفاجيء للجمهور

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن انفصالها عن زوجها محمود مهدي بشكل مفاجيء للجمهور، وصُدم الجميع بالإعلان عن انفصالهما في الوقت الذي كانا يحضران به لحفل زفافهما، بعد عقد القران في الفترة الأخيرة.

حيث نشرت الفنانة الشابة منة عرفة خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدى عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، حيث قالت منة عرفة عن انفصالها:” كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

لم تكشف منة عرفة عن سبب انفصالها، والذي جاء بعد فترة قليلة من حديثها عن استعدادها لإقامة حفل زفاف للاحتفال بزواجها من محمود المهندي.

محمود المهدى يعلق على انفصاله عن منة عرفة

نشر محمود المهدي، زوج منة عرفة، خبر انفصاله عنها، وقال عبر وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام :”تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”،كما  كشف محمود المهدي عن أسباب انفصاله عن منة عرفة في تدوينة أخرى.

حيث كتب محمود المهدى:”الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وانا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها  وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع”.

خبر انفصال منة عرفة يحير الجمهور

حير خبر انفصال الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي الجمهور، والذي جاء بشكل مفاجئ، في الوقت الذي لم يحذف به اي منهما صورهما وفيديوهاتهما الرومانسية من موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وفي الوقت الذي كشفت به أيضاً عن قيامها بتحضير فستانين لزفافها المقرر إقامته قريبًا.

حيث قالت تحدثت منة عرفة فى الأيام الماضية عن أنها كانت ترغب في ارتداء فستان واحد فقط ويكون بسيطًا للغاية، بينما والدتها أصرت على أن ترتدي ابنتها فستانًا فخمًا ومنفوشًا أيضًا في هذا اليوم المميز.

كما أكدت منة عرفة مؤخراً أنها اتفقت منذ البداية مع زوجها محمود مهدي أنهما سيقضيان شهر العسل في جزر المالديف، لافتة إلى أن هذا كان من أهم أحلامها، وأوضحت الفنانة الشابة أنها وأسرتها لم يشترطا على زوجها قبل عقد القران، تقديم مهر معين أو كتابة قائمة بالمنقولات، لافتة إلى أنهم لم يتفقوا سوى على مؤخر الصداق فقط، كما قام الثنائي بتجهيز منزلهما معًا، وذلك قبل اعلان الانفصال اليوم.