سينما لايت..أفلام أحمد عيد الكوميدية الهادفة

قدم أحمد عيد مجموعة من أفلام الكوميديا السوداء لا يمكنك أن تمل من مشاهدتها افلام أحمد عيد الكوميدية

فى كثير من الأحيان نحتاج إلى مشاهدة فيلم كوميدي هادف، ليس بغرض الضحك فقط، إنما بغرض الأستمتاع أيضاً،لذلك عندما نبحث عن فيلم بغرض الضحك والاستمتاع معاً، فلا نجد مثل أفلام الفنان المصرى أحمد عيد، نجم الكوميديا السوداء الهادفة، حيث قدم أحمد عيد مجموعة من أفلام الكوميديا السوداء لا يمكنك أن تمل من مشاهدتها.

افلام أحمد عيد الكوميدية

فيلم “فيلم ثقافى”

تدور أحداث الفيلم حول، ثلاثة أصدقاء فى سن الشباب، انهوا دراستهم الجامعية وينتمون إلى الطبقة المتوسطة، يحصلون على شريط فيديو يعتقدون أن به مشاهد خارجة، ومع التهاب خيالهم تبدأ رحلة البحث عن مكان ليشاهدوا فيه شريط الفيديو، يذهبون إلى زميل لهم فلا يجدوه ولكن جاره يستضيفهم مقابل مشاركتهم فى المشاهدة.

تنقطع الكهرباء فيرحلوا إلى مكان آخر يذهبون إلى مؤسسة خيرية ويدعون أنهم طلبة فى كلية الطب وأن الشريط الذي معهم مسجل عليه عملية جراحية، ويصر أمام المسجد أن يشاركهم فى مشاهدة هذا الشريط العلمى مما يوقعهم فى حرج شديد، ومع توالى الأحداث يصبح طلاب المشاهدة كثيرون.

يفكرون فى مشاهدته فى سيارة ميكروباص، يقوم الونش بسحب السيارة، أخيرا يتمكنون من مشاهدة شريط الفيديو الذى لم يكن سوى تسجيل لإحدى جلسات مجلس الشعب لمناقشة إتاحة فرصة العمل للشباب.

الفيلم بطولة كلاً من أحمد عيد، فتحى عبدالوهاب وأحمد رزق.

فيلم “خليك فى حالك”

تدور أحداث الفيلم حول موظف شاب ليس لديه أية تجارب نسائية يسكن بجوار شخص تتردد عليه النساء يوميا ، فيقضي هذا الشاب وقته في التلصص عليه وهو برفقتهن من خلال نافذة غرفته، وذات مرة يرى جاره وهو يضرب فتاة على رأسها بآلة حادة ويهرب ، فيقرر اقتحام الشقة وإنقاذ الفتاة، لكنه يتورط في هذه الجريمة .

الفيلم بطولة كلاً من أحمد عيد، سليمان عيد،راندا البحيرى ومحمد شرف.

فيلم “ليلة سقوط بغداد”

تدور أحداث الفيلم حول (شاكر) ناظر مدرسة ثانوية، يسقط في حالة من الوسواس الدائم الذي يسيطر على حياته اليومية بسبب الاحتلال اﻷمريكي للعراق، فتأتيه فكرة غريبة تتمثل في رعاية أحد العلماء الشبان من تلاميذه السابقين حتى يكتشف له سلاحًا يدافع به عن نفسه في أي لحظة مشئومة قد يقابلها الوطن في المستقبل، ويستقر على (طارق عبدالصمد).

الفيلم بطولة كلاً من أحمد عيد، حسن حسنى، بسمة، يوسف داود، والفنان لطفى لبيب.