حياة النجوم

زيجات فنية لم يُعلن عنها للجمهور من بينهم إسعاد يونس ونبيل الهجرسي

يوجد العديد من الزيجات الفنية الغير مشهورة التى عاشها النجوم ولم يدر بها الكثير من الجمهور نظراً لأسباب عدة منها على سبيل المثال  قصر مدة العلاقة أو سريتها، ومن بين هذه الزيجات نذكر مثلا زيجة الفنان عمر خورشيد من الفنانة ميرفت أمين.

زيجات فنية غير مشهورة

زيجة ميرفت أمين وعمر خورشيد

عاشت الفنانة ميرفت أمين تجارب زوجية كثيرة، كان أشهرها زواجها من الفنان حسين فهمي والذي أثمر عن ولادة ابنتهما الوحيدة منة حسين فهمي. ولكن الجمهور لا يعرف بأن الفنانة ميرفت أمين سبق لها أن تزوجت من الفنان عمر خورشيد عام 1972 واستمرت هذه الزيجة لمدة عام قبل أن تنتهي بالطلاق من دون أن تُثمر عن أولاد.

زيجة مريم فخر الدين وفهد بلان

على الرغم من أن الفنانة المصرية مريم فخر الدين عاشت تجربة الزواج 4 مرات، إلا أن زواجها من المطرب السوري فهد بلان لم يلاقِ صيتا واسعاً بين الجماهير كونه كان الزواج الأقصر لها وانتهى بالطلاق بعد عام واحد فقط بسبب مشاكل أولادها معه لأنهم لم يتقبلوه، مع اعترافها بأنه كان حنوناً وكريماً معها.

زيجة سمية الألفى ومدحت صالح

تعتبر الزيجة الأشهر في حياة الفنانة سمية الألفي هي ارتباطها بالفنان فاروق الفيشاوي وانتهت هذه الزيجة بالطلاق، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الألفي بعد الطلاق تزوجت من المطرب مدحت صالح ولكن لم يستمر هذا الزواج طويلاً وانتهى بالطلاق أيضاً.

زيجة إسعاد يونس ونبيل الهجرسي

الفنانة الكبيرة صاحبة السعادة إسعاد يونس فمعروفة بأنها متزوجة من رجل الأعمال علاء الخواجة وأنجبت منه ولداً، ولكن ما هو غير مشهور بالنسبة لجمهورها زواجها في بداية مشوارها الفني من الفنان نبيل الهجرسي والذي أنجبت منه ابنتها نورهان قبل أن يقع الطلاق بينهما.

زيجة سلمي المصرى ومصطفى الآغا

على الرغم من شهرة الفنانة السورية سلمى المصري في الوسط الفني، واتساع شهرة الإعلامي مصطفى الآغا، إلا أن هذه الشهرة لم تستطع أن تكشف للكثيرين من الجماهير العلاقة الزوجية التي جمعت هذا الثنائي ثم انتهت بالانفصال، حيث أن هذا الزواج كان الثاني للفنانة سلمى المصري بعد وفاة زوجها الأول شكيب غنام.

مقالات ذات صلة