الجمهور المغربي يهاجم محمد رمضان ويدشن حملة “لا نريد محمد رمضان في المغرب”

علان الفنان المصري محمد رمضان عن إحياء حفله القادم في المغرب

اندلعت موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردد عدداً من جمهور المغرب هاشتاج “لا نريد محمد رمضان في المغرب”، وجاء ذلك عقب إعلان الفنان المصري محمد رمضان عن إحياء حفله القادم في المغرب.

الجمهور المغربى يرفض حفل محمد رمضان

اشتعلت موجة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهو ما ظهر في التعليقات التي دونها رواد الموقع رافضين تواجد الفنان محمد رمضان، معتبرين أنه رداً على الهاشتاج الذي أطلقه الجمهور المصري ضد الفنان المغربي سعد لمجرد وتسبب في إلغاء حفل سابق له ومنع عرض حلقة برنامج كان ضيفاً فيها.

كما قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “كما تدين تدان.. تحية بكل المغاربة لي عندهم النفس على بلادهم ،لا نريد محمد رمضان في المغرب”، وقال آخر: “لا نريد محمد رمضان في المغرب..لا نريد كل من لا يحترم الفنانين المغاربة..محمد رمضان..أنت غير مرغوب بك في المغرب كفنان”.

وكتب مغرد اًخر :”أصدقائي المغاربة من طنجة إلى العيون حسني هو أيضا قادم للمغرب ليس محمد رمضان لوحده وتامر حسني هو من ينافس سعد فعلوا هاشتاج لتامر حسني أيضا”.

كما نشر الجمهور المغربى صور للفنان المصرى محمد رمضان بها علامة أكس على صورته في إشارة لرفضهم الحفل، كما رفضوا دخوله البلاد وإيقاف نشاطه الفني بها.

أسباب أخرى دفعت الجمهور المغربي لرفض حفل محمد رمضان

هناك أسباب أخرى دفعت جمهور المغرب لتدشين هذه الحملة، وهو ما حدث في افتتاح مهرجان الجونة مع النجمين المغربيين “ريد وان” و “نعمان بلعياشي” بعد تجاهل تقديمها أثناء غنائهما مع محمد رمضان في أغنية “جو البنات” رغم تقديمه اعتذاراً رسمياً لهما.

حملة الجمهور المصرى ضد سعد لمجرد

جاء ذلك بعد أن تم الإعلان عن استضافة الفنان سعد المجرد، في أحد البرامج التلفزيونية في مصر، وهو الأمر الذي “استفز” المتابعين الذين أعربوا عن رفضهم استقبال “مغتصب” في مصر، على حد تعبيرهم.

حيث أنه بعد إعلان دعائي يظهر ​سعد لمجرد​ ضيفاً على برنامج ​أمير كرارة​ “سهرانين، دشن عدد كبير من المصريين حملة في موقع للتواصل الاجتماعي تحت وسم “مش عايزين سعد المجرد في مصر”، مطالبين فيها بمنع الفنان المغربي سعد لمجرد من التواجد بمصر.