زوج ابنة الفنانة سهير البابلى يحسم الجدل حول شائعة موتها إكلينيكياً

نفى الدكتور رضا طعيمة زوج أبنة سهير البابلى ما يتردد عن وفاتها إكلينيكياً

بعد تردد أنباء عن وفاتها إكلينيكيا بعد تدهور حالتها الصحية في الساعات الأخيرة إثر تعرضها لأزمة صحية شديدة، زوج ابنتها ينفى خبر وفاتها ويتحدث عن تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى.

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلى

نفى الدكتور رضا طعيمة زوج أبنة سهير البابلى ما يتردد عن وفاتها إكلينيكياً مؤكداً أن حالتها الصحية حرجة، وتابع: “كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، ونرجو من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره، أما عن حالتها الصحية للأسف ما زالت حالة الفنانة الكبيرة حرجة للغاية ولم تشهد أي تحسنا خلال الساعات الأخيرة؛ إذ دخلت في غيبوبة مرة ثانية”.

كما تابع الدكتور رضا طعيمة في تصريحات لجريدة الوطن المصرية: “سهير البابلي تمكث داخل غرفة العناية المركزة، والأمل لدينا لم ينقطع لحظة وندعوا الله أن يأخذ بيدها، وتخرج من هذه الأزمة على خير، ونطلب من الجميع الدعاء لها على أمل أن يكون ذلك سببا في تجاوزها أزمتها هذه”.

كما كشف أيضاً، أن سهير البابلي تعرضت لاضطراب في معدلات السكر، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة سكر، وأكد أن سهير البابلي تخضع حالياً للمتابعة والعلاج في المستشفى.

وتحدث أيضاً عن إنسانيتها مشيراً إلى أن هناك الكثير لا يعرفه الناس عنها قائلاً: “إنسانة بسيطة للغاية، ومحبة للناس جميعا، ولا تبخل أبدا عن مساعدة الآخرين، وكانت تقضي أغلب وقتها وسط أسرتها وتحافظ على عبادتها، إضافة إلى أنها امرأة واعية ومثقفة ومحبة لوطنها الذي كانت تقف معه دائما في الشدائد”.

تصريحات أبنة سهير البابلى

أوضحت ابنة سهير البابلى أن الأزمة الصحية التي تعاني منها والدتها بسبب انخفاض السكر في الجسم مستمرة معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية، وعلقت قائلة: “الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والأكل”.

كما أشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

أكدت أبنة سهير البابلى على أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي، وتابعت:”احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي”.