بعد تأجيله عدة مرات.. طرح البرومو الرسمي لفيلم “الكاهن” و موعد عرضه فى السينمات

البرومو الرسمي والأول لفيلم "الكاهن"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “الكاهن” اليوم عن البرومو الرسمي والأول لفيلم “الكاهن”، وذلك بعد تأجيله لعدة مرات هذا العام، وشوقت الشركة الجمهور للفيلم من خلال البرومو، والذي كشف عن أجواء الغموض والتشويق والأكشن في الفيلم والذي يضم قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة درة ،إياد نصار ، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب وغيرهم، ومن المتوقع عرض الفيلم في نهاية العام الجاري.

أسباب تأجيل فيلم الكاهن

تم تأجيل عدة مرات، وذلك بسبب إنتاجه الضخم، وكذلك مشاركة عدد كبير من النجوم في العمل، بالإضافة إلى قصته المشوقة، حيث كشف المخرج عثمان أبو لبن عن بعض تفاصيل العمل، ونفى أن دور قصة الفيلم في إطار خيالي ومرعب، على عكس ما تردد، وقال إن الفيلم تشويقي وتدور أحداثه حول اختراق الخصوصية في العصر الحالي، وفي إطار تشويقي.

دور الفنانة درة فى فيلم الكاهن

كانت درة قد شوقت الجمهور من قبل حول شخصيتها في فيلم “الكاهن”، وقالت أنها تجسد في الفيلم شخصية صحفية، تدخل في عدة صراعات وأزمات، وأشارت إلى أن الفيلم مليء بالإثارة والغموض والأكشن، وعبرت عن سعادتها للمشاركة مع مجموعة كبيرة من النجوم، وقالت أن شخصيتها تعتمد على الصدق في تقديم الموضوع وليس على الشكل أو الأداء الخارجي فقط.

قصة فيلم الكاهن

تدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

فيلم “الكاهن”، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولته كل من درة، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

كواليس تصوير فيلم الكاهن

قامت  النجمة درة بتصوير مشاهدها فى فيلم “الكاهن”، ويشاركها فى العمل النجم إياد نصار، حيث صورت درة واياد نصار مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمر التصوير هناك لمدة أسبوع، واستكمل فريق العمل تصوير المشاهد الداخلية فى القاهرة بديكور شركة فى القرية الذكية، ومن المقرر طرح الفيلم فى دور السينما خلال شهر ديسمبر القادم.