البرومو الرسمى لفيلم “ريتسا” وموعد عرضه فى السينمات

طرح الإعلان التشويقي الرسمي  لفيلم "ريتسا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تم طرح الإعلان التشويقي الرسمي  لفيلم “ريتسا” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لطرحه في دور العرض في شهر ديسمبر المقبل، وخطف البرومو الرسمي أنظار الجمهور خاصة وأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

حرص عدد من نجوم الفيلم على مشاركة البرومو الرسمي مع الجمهور عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم النجم أحمد الفيشاوي، الذي تلقى تهاني متابعيه وزملائه على دوره الجديد في الفيلم، ومن بينهم الفنان أكرم حسني وكريم أبو زيد، فيما نشر يوسف عثمان البرومو وعلق عليه قائلًا: “العلاقات في ريتسا عاملة بالظبط زي علاقة البحار بالبحر..ريتسا.. قريبًا بجميع دور العرض”.

تصوير فيلم “ريتسا”

تم تصوير فيلم ريتسا في محافظة الإسكندرية المصرية، حيث تدور الأحداث، وظهر في البرومو التشويقي بعض المشاهد التي تكشف عن علاقات متعددة وغامضة بين أبطال الفيلم حيث يظهر محمود حميدة الذي يؤدي دور قبطان، مع أحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد ويبدو أن بين كل منهم أسرار كبرى، فيما يبدو أن الفنان امير المصري تدور قصته مع الفنانة مي الغيطي، أما الفنانة مريم الخشت فظهرت وهي تؤدي بعض المشاهد الراقصة لها.

وكان أحمد الفيشاوي قد كشف مسبقًا عن دوره بالأحداث، وأوضح أنه يلعب شخصية كاتب وروائي يدعى مالك منصور ويقوم بكتابة رواية بعنوان ريتسا، حيث سيكون بمثابة راوي القصة.

قصة فيلم ريتسا

تدور أحداث فيلم “ريتسا” حول قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن الحب هو ما يجمع تلك القصص ويدفع الأبطال لاتخاذ قرارات تتسبب في اضطراب حياتهم.

الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب ويوسف عثمان.

أخر أعمال ابطال فيلم ريتسا

أحدث أعمال الفنان محمود حميدة كان فيلم “العارف” الذي لعب بطولته مع الفنان أحمد عز وكارمن بصيبص وأحمد فهمي ومصطفى خاطر، فيما كان أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم “قمر 14” الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وشارك في بطولته كل من خالد النبوي وشيرين رضا ومي الغيطي وأحمد مالك وياسمين رئيس وغادة عادل وخالد أنور.