أخبار النجوم

بعد قرار منعة من الغناء..شاهد أول تعليق من حسن شاكوش

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على قرار نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، بإيقافه وسحب ترخيص غنائه نهائيا، حيث تحدث حسن شاكوش من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر قناة “mbc مصر”، مساء الاثنين: “لغاية آخر لحظة محترم قرار النقابة، أنا مشوفتش القرار، الناس اللي قالولي، و الشغلانة دي هي أكل عيشي، هو قال بناقص حسن شاكوش؟ أستاذ هاني شاكر يقول اللي هو عايزه”.

ثم تابع شاكوش قائلاً: “أنا دلوقتي أقدر اشتغل برا مصر بس، دي أول غلطة ليا، حاولت اتصل بكذا حد في النقابة عشان نحل.. أنا مينفعش ابقى بشتغل برا مصر ومش عارف اشتغل في بلدي”

وأضاف شاكوش ايضاً: “دلوقتي بسجل أغاني انزلها الفترة الجاية، بس الواحد ملوش نفس، أنا اتصالحت أنا ورضا هو أخويا ومفيش أي مشاكل”.

قرار منع شاكوش من الغناء

أعلن نقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر، إيقاف شاكوش وسحب ترخيصه نهائيا ودون رجعة، وذلك في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، وأضاف أنه قرر بصحبة المجلس الخاص بالنقابة سحب الترخيص بشكل نهائي، لتنتهي مسيرة شاكوش الغنائية، وذلك بسبب الخطأ الذي قام به على المسرح.

كما أوضح الفنان هانى شاكر أن القرار جاء على خلفية تقديم شاكوش أغنية إباحية أمام الجمهور رد بها على زميله رضا البحراوي، والتي أهان من خلالها قطاعا كبيرا داخل الوسط الفني، مشيراً إلى أن النقابة ترفض ذلك بشكل قاطع.

كما أكد نقيب الموسيقيين أن النقابة لا تريد أن “تتواجد هذه النوعية الغريبة من المطربين داخل الوسط الفني”، قائلاً “بناقص حسن شاكوش”.

اعتذار حسن شاكوش لهانى شاكر

كان حسن شاكوش قد أعرب عن أسفه في تصريحات صحفية على هامش التحقيق معه بالنقابة للجمهور عن الألفاظ التي بدرت منه، قائلا: “دي أول مشكلة ليا في المجال الفني وكانت ساعة غضب ومش هتتكرر تاني.. ورضا البحراوي أخويا وما حدث سوء تفاهم بيننا”.

وتابع حسن شاكوش: “انا بتأسف للنقابة من مقرها وللنقيب هاني شاكر ولكل طبال وعازف ولجمهوري على سماعهم هذه الألفاظ”.

زر الذهاب إلى الأعلى