منة فضالى تكشف عن تعرضها للنصب والتهديد بالقتل خلال بث مباشر

كشفت الفنانة منة فضالي من خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن تعرضها للنصب وتهديدات بالقتل

كشفت الفنانة منة فضالي من خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن تعرضها للنصب وتهديدات بالقتل من قبل المخرج العراقي صفاء الدين عايدي، وجاء ذلك بعد تعاونها معه في فيلمٍ جديد، كان من المُفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، إلا أنّ تصويره توقف لأجلٍ غير مسمى.

صرحت منة فضالى خلال البث المباشر إن المخرج صفاء الدين عايدي، تواصل معها منذ فترة لقيامها بدور في فيلم جديد وبه عدد من النجوم ومنهم الفنان مجدي كامل.

وتابعت منة فضالي: “أن المخرج أكد لها أنه يريدها أن تؤدي الدور، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو وتحمست للقصة، إلى أنّ جاء موعد أول يوم تصوير، فوجئت إنّ فريق العمل بالكامل سواء أمام أو خلف الكاميرا تم تغييره بشكلٍ مفاجئ، باستثناء مجدي كامل”.

وأضافت منة: “فوجئت إنّ كل شوية ناس تيجي للمخرج، تطلب حقوقها و عاوزين فلوسهم، وكان بيصدر لهم منتج فني اسمه حاتم فاروق، وده جابه بعد ما طردوا المنتجة الفنية الأولى وتدعى وسام، لأن لها أكثر من نصف مليون جنيه ولم تحصل عليهم حتى الآن”.

واستطردت منة حديثها، قائلة:”رجعت التصوير، و لقيت لسه الناس بتطالب بفلوسها، لحد ما المخرج جاب بلطجي ومعاه مجموعة كبيرة، وكان أي حد بيطلب فلوسه يضربوه ويحبسوه في أوضة، والمنتجة الفنية وسام جالها رسائل تهديد كتير بعد ما طالبت بفلوسها”.

رد صفاء العايدى على تصريحات منة فضالى

أعرب المخرج صفاء الدين عايدي عن دهشته من الاتهامات التي وجهتها له الفنانة منة فضالي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي قائلًا: “مفيش بلطجة.. حد كلمك من البلطجية؟ هو إحنا فين يا فنانة؟.. إحنا بدولة فيها حكومة”،

وتابع صفاء الدين عايدى حيث كتب: “كنت أتمنى تتأكدِ من المعلومة قبل ما تكتبيها، الكلام اللي وصلك غير صحيح بالمرة”.

كما أكد المخرج العراقي، أنه لم يحصل على مستحقاته المالية، مشيرًا إلى أنه متضامن مع الفنانين لإكمال فيلهم، مطالبًا بعدم التسرع لأن هناك نقابة ودولة، وأوضح المخرج، حقيقة الاستغناء عن عبد العزيز مخيون و الاستعانة بالفنان سامي مغاوري لاستكمال مشاهده، موضحاً:”الشركة المنفذة اتصلت تطمئن على صحة عزيز مخيون عشان الـ4 أيام الباقية وأنتم كلكم في الفيلم محدش تغير.. والأوردر بيتنفذ يا فنانة”.