الموت يفجع الفنانة درة فى جدتها

ودعت درة جدتها برسالة مؤثرة، عبرت بها عن حزنها العميق لرحيلها

أعلنت الفنانة التونسية درة اليوم وفاة جدتها “صوفي”، حيث نشرت عدة صور لها مع جدتها الراحلة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى  فيس بوك، وكشفت عن لحظات نادرة لها معها منذ طفولتها إلى الوقت الحالي.

كما ودعت درة جدتها برسالة مؤثرة، عبرت بها عن حزنها العميق لرحيلها، وقالت:” كنت أود أن أراك، أتأمل وجهك الجميل على الرغم من آثار الزمن والتجاعيد، كنت أرغب في حملك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة..”.

تابعت الفنانة درة في رسالة نعيها الحزينة لجدتها الراحلة:” كنت أود الاستماع إلى كلماتك اللطيفة والمحبة.. لآخر مرة أمي صوفي، أنا لا أصدق ذلك! اعتقدت أنك أبدية، تمامًا مثل جمالك .. كنت أود أن أسمعك تعزفين على البيانو على طريقتك للمرة الأخيرة .. كنت أتمنى أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى ولو لمرة أخيرة… أحبك وأنا حزينة للغاية.. إلى الله يا جميلتي.. أو إلى الله و مع السلامة جدتي.. رحمك الله”.

آخر النشاطات الفنية للفنانة درة

كشفت الفنانة  درة مؤخراً عن أحدث أعمالها الفنية في فيلم “الكاهن”، ونشرت البرومو الرسمي للفيلم، الذي تشارك به مع مجموعة من النجوم أبرزهم فتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وحسين فهمي وجمال سليمان وإياد نصار وغيرهم، وقالت درة أنها تجسد في الفيلم شخصية صحفية تدعى “فيروز”، تدخل في عدة صراعات وأزمات، وأشارت إلى أن الفيلم مليء بالإثارة والغموض والأكشن.

كما نشرت درة عدة صور لها مع أبطال فيلم “الكاهن” على حسابها  بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، الصيف الماضي، وأعلنت انتهاء التصوير، وعلقت:” انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن، وشرفني واسعدني العمل مع هؤلاء الأساتذة الكبار في الفيلم الجديد الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض”، وكشفت درة مؤخراً أن الشركة المنتجة للفيلم تخطط لعرضه في موسم الشتاء، وذلك بعد آخر أعمالها في مسلسل “زي القمر” الذي قدمت به بطولة حكاية “غالية”.

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيله عدة مرات.. طرح البرومو الرسمي لفيلم “الكاهن” و موعد عرضه فى السينمات