spot_img

ذات صلة

جمع

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

بسمة تُعلن مشاركتها في المارثون الرمضاني القادم وتنضم لأسرة مسلسل حضرة العمدة

بسمة، الفنانة المصرية، تم الأعلان عن إنضمامها لأسرة مسلسل...

“شرفت وطنك وشرفت فنك”..هكذا ودعت شريهان الرحل أحمد خليل

نعت النجمة الكبيرة شريهان، الفنان القدير الراحل أحمد خليل، الذى وافته المنية صباح الأمس، عن عمر ناهز 80 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، بأنه شرف وطنه وفنه وشعبه وكان ممثلا مثقفا ومبدعا.

حيث كتبت النجمة شريهان، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى تويتر: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب، شرفت وطنك فنك شعبك.. شكراً المحترم المثقف المبدع أحمد خليل”.

أما الفنانة صابرين فقد نعت الفنان الراحل، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام حيث كتبت: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك يا محترم يا راقى يا ابن الاصول يا برنس، ياااه زعلانة قوى بس ماتعظمش على اللى خلقك، عشت في هدوء ورحلت أيضا فى هدوء، كنت نعم الزميل الفنان والصديق الإنسان مع السلامة وفى أمان الله ورحابه”.، الفنان الراحل، قائلة عبر حسابها على انستجرام: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك يا محترم يا راقى يا ابن الاصول يا برنس، ياااه زعلانة قوى بس ماتعظمش على اللى خلقك، عشت في هدوء ورحلت أيضا فى هدوء، كنت نعم الزميل الفنان والصديق الإنسان مع السلامة وفى أمان الله ورحابه”.

كما نعت أيضا النجمة ياسمين عبد العزيز، الفنان القدير أحمد خليل، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام: “البقاء لله.. ربنا يرحمه”، فيما نعته مريام فارس، قائلة: “الشاشة العربية خسرت اليوم ممثل عظيم، كان لى الشرف بالوقوف قباله والتمثيل معه، الله يرحمك أحمد خليل، رحيلك خسارة كبيرة”.

آخر أعمال الراحل أحمد خليل التليفزيونية

يُعرض حالياً للفنان القدير أحمد خليل حكاية “حكايتى مع الزمان” من مسلسل “إلا أنا” فى موسمه الثاني، الذى يعرض على قناة dmc، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img