ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

إليسا تثير الجدل بعد وصلة غزل فى الفنان المغربى سعد المجرد

بعد إحياء إليسا حفلها الأخير في مسرح الأولمبيا بفرنسا، نشرت الفنانة إليسا صورة لها مع سعد لمجرد في باريس، بعدما استغلت تواجدها في فرنسا هذه الأيام، بعد إحياء حفلها الأخير على مسرح الأولمبيا في باريس، وظهر سعد لمجرد في الصورة وهو يحتضن إليسا، والتي عبرت عن سعادتها للقائه، وتغزلت به قائلة:” قلب ذهبي، صديقي فائق الموهبة.. كان من الرائع مقابلتك.. أحبك”، وتفاعل الجمهور مع لقاء إليسا غير المتوقع مع سعد لمجرد في فرنسا.

كما نشر أيضاً الفنان سعد لمجرد صورة لقائه مع إليسا في باريس، وعبر عن سعادته هو الآخر بلقائه معها، وعلق على الصورة برسالة إلى إليسا قال بها:” كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا، أنت جميلة من الداخل والخارج، بسيطة ومتواضعة، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتى”، ولاقت صورتهما تفاعل كبير من الجمهور، وطالبهم البعض بعمل دويتو غنائي في المستقبل، بعد الكشف عن علاقة صداقتهما القوية.

رد فعل الجمهور على صورة إليسا وسعد لمجرد

ولاقت صورة الثنائى معاً تفاعل كبير من الجمهور، حيث قام البعض بإعادة نشرها مع كتابة بعض التعليقات، حيث هاجم البعض الفنان سعد لمجرد نظراً للشائعات التى طاردته فى الفترة الأخيرة، بينما اكتفى البعض بوضع قلوب حمراء، وطالب البعض الأخر الثنائى إليسا وسعد بعمل دويتو معاً.

آخر النشاطات الفنية للنجمة إليسا

أحيت الفنانة إليسا مؤخراً حفلها على مسرح الأولمبيا في باريس، وشهد حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير أيضاً من جمهور الحفل وعلى مواقع التواصل، خاصة أن إليسا نشرت عدة صور ولقطات لها من باريس، بالإضافة إلى صور لاستعدادات المسرح لاستقبال حفلها الثالث على مسرح الأولمبيا.

وقدمت الفنانة إليسا عدة أغاني شهيرة لها في الحفل وعلى رأسها أغنية “الى كل اللي بيحبوني” و”حالة حب” و”أسعد واحدة” و”عايشالك” وغيرها، بالإضافة إلى أغنية “وحشتوني” للفنانة الراحلة وردة، وعبرت إليسا عن سعادتها بالحفل الثالث لها في الأولمبيا، وقالت على خشبة المسرح للجمهور إنها سعيدة جداً لكونها مهم في هذه الليلة.

كما كشفت شركة “روتانا” مؤخراً عن حفل جديد يجمع الفنانة إليسا والشاب خالد في السعودية، ونشرت الشركة بوستر حفل إليسا والشاب خالد وشوقت الجمهور وذكرت:” ملكة الإحساس اليسا والفنان الشاب خالد يطلون علينا في حفلات موسم الرياض محمد عبده أرينا في تاريخ 12 نوفمبر”، وأعلنت الشركة عن طرح التذاكر ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت