حياة النجوم

بعد إنفصال 48 ساعة..عودة منة عرفة إلى طليقها محمود المهدى

أعلنت اليوم منة عرفة عودتها لزوجها محمود المهدي، بعد يومين من إعلان انفصالهما، ووجهت رسالة للشامتين في انفصالهما،حيث قالت منة:” من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. رهان بتعملوه مع بعض على اننا مش هنكمل! أو مادة خام للشماته فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على اهالينا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي إلى ربنا ما يكتبها على أي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا اني في موقف لا احسد علیه وشمتانين فينا!! قد ايه انتوا ناس متعرفوش ربنا ولا في في قلوبكم رحمة، اتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت في بعض”.

وتابعت منة عرفة في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام:” لكن دي غلطتي انا اني شاركتكم حياتي الشخصية، الانسان بيغلط عشان يتعلم وانا اتعلمت، ربنا يعينكوا على نفسيتكوا الجحيم دي وعسي ان تكرهوا شيء وهو خير لكم، يمكن الخلاف إلى حصل كشفلنا ناس كتير حوالينا كانوا بيمثلوا انهم فرحانين لينا بس الحقيقي انهم كانوا مستنين اول مشکله عشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي.. بس والله ربنا مش هينولهلكو وربنا يخليلي اهلي وزوجي والناس إلى بتتمنالي الخير ووقفت جمبي..”.

تفاصيل إنفصال منة عرفة ومحمود مهدى

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن انفصالها عن زوجها محمود مهدي بشكل مفاجيء للجمهور، وصُدم الجميع بالإعلان عن انفصالهما في الوقت الذي كانا يحضران به لحفل زفافهما، بعد عقد القران في الفترة الأخيرة.

حيث نشرت الفنانة الشابة منة عرفة خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدى عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، حيث قالت منة عرفة عن انفصالها:” كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

لم تكشف منة عرفة عن سبب انفصالها، والذي جاء بعد فترة قليلة من حديثها عن استعدادها لإقامة حفل زفاف للاحتفال بزواجها من محمود المهندي.

كما نشر محمود المهدي، زوج منة عرفة، خبر انفصاله عنها، وقال عبر وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام :”تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”،كما  كشف محمود المهدي عن أسباب انفصاله عن منة عرفة في تدوينة أخرى.

حيث كتب محمود المهدى:”الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وانا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها  وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع”.

مقالات ذات صلة