“مش عايزه حد يلمسك..متمثليش”..هل كانت أزمة محمد نجاتى و منة عرفة سبب فى طلاقها

رد الفنان محمد نجاتى على الشائعات التى تعرض لها فى الفترة الأخير، فيما يخص علاقة بإنفصال الفنانة الشابة منة عرفة

صرح الفنان محمد نجاتى من خلال برنامج “ET بالعربي”، عن آخر أعماله الفنية، حيث قال نجاتى إنه يشارك الفنانة الشابة منة عرفة في مسلسل باسم “فيلا 101″، يصور حاليا، وتجسد فيه منة دور شقيقته.

كما رد الفنان محمد نجاتى على الشائعات التى تعرض لها فى الفترة الأخير، فيما يخص علاقة بإنفصال الفنانة الشابة منة عرفة عن زوجها محمود المهدى، حيث تحدث نجاتى عن عدة مواقف بينه وبين الفنانة منة عرفة أثناء التصوير والتى تسببت فى غضبه بسبب بعض ردود أفعالها.

أزمة محمد نجاتى و منة عرفة

أشار الفنان محمد نجاتى أثناء حديثه مع برنامج “ET بالعربي”، إلى أن المشهد الذي تسبب في الأزمة بينه وبين  الفنانة منة عرفة، كان إغماء منة عرفة، إذ أنه يلعب دور طبيب نسا، وكان عليه أن يكتشف حمل شقيقته من وراء العائلة حتى تتصاعد الأحداث الدرامية.

قال نجاتى  أنه كان من المفترض أن يغمى على منة ويحملها ثم يكشف عليها ليكتشف الحمل، متابعا: “رفضت منه أنها تتشال، قولتلها أنا معنديش مشكلة إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلا أختي في الحقيقة وطالعة بدور أختي، فطبيعى جدا أنا اللي أشيلك.. المهم حصلت مشكلة وقولتلهم خلاص متعملوش المشهد ده أو اعملوه من غيري”.

وتابع نجاتى : “المشهد اللي بعديه.. المفترض إني بكشف عليها بعد كده بكتشف أنها حامل، هكشف عليها ازاي من غير ما أجس النبض! فقولتلها أنا هجس نبض إيدك، قالت لا مش هينفع بردو، فهنا أنا عملت مشكلة، ماهو مش معقول بقى، طالما انتي مش عايزة حد يلمسك، خلاص متنزليش من البيت بقى أصلا و متمثليش.. فصممت إن أنا أعمل دوري كما يجب وعملت النبض ده وقيست حرارتها، أنا كده معملتش حاجة غلط.. أفاجئ تاني يوم كل الناس بتقولي المشهد ده كان سبب في انفصالهم!”.

تعليق محمود المهدى على انفصاله عن منة عرفة

نشر محمود المهدي، زوج منة عرفة، خبر انفصاله عنها، وقال عبر وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام :”تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”،كما  كشف محمود المهدي عن أسباب انفصاله عن منة عرفة في تدوينة أخرى.

حيث كتب محمود المهدى:”الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وانا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها  وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع”.