شادى خلف فى قفص الإتهام بعد حبسه بتهمة التحرش الجنسى وهتك العرض

لصور الأولى للفنان شادي خلف داخل قفص محكمة جنايات القاهرة خلال نظر أولى جلسات محاكمته بتهمة التحرش

نشرت جريدة “الوطن” الصور الأولى للفنان شادي خلف داخل قفص محكمة جنايات القاهرة خلال نظر أولى جلسات محاكمته بتهمة التحرش، وهتك عرض 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، أثناء حضورهن تدريب ورشة التمثيل المملوكة له، حيث عُقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبدالباري وعضوية المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان وحسين عبدالرؤوف نظمي، وأمانة سر رجب شعبان رجب ومحمد علاء الدين فرج.

تهم التحرش الموجهة لشادى خلف

بدء جلسة محاكمة الفنان شادى خلف بتهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن بالقوة ومحاولة اغتصابهن، داخل ورشة التمثيل المملوكة له لتدريب الفتيات، حيث تطاولت يديه على المجني عليهن “س. م. ع”، و”م. ا. أ”، و”م. ع. م”، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط ملتصقا بها بجسده، محاولا تقبيلها حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له.

كما اتهم الفنان شادي خلف، بهتك عرض المجني عليهما “ك. م. ن”، “ه. ط. س”، و”ه. خ. أ”، بأن باغتها حال جلوسهما بأحد المقاهي واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له، و”م. ع. إ”، بالقوة بأن أمسك بها عنوة وجذبها تجاهه واحتضنها.

تفاصيل القبض على شادى خلف

ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرا باسم الممثل “شادي خلف”، وذلك بعد أن أحالته النيابة العامة في مصر للمحاكمة الجنائية بتهمة التحرش الجنسي ومحاولة “هتك عرض سبع فتيات”، داخل ورشة تمثيل يديرها في استوديو يملكه، حيث صدر قرار من النيابة المصرية بحبس الفنان شادى خلف، مما تسبب في إثارة جدل واسع في الأيام الماضية.

وبناءً علية تحدث الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن قرار حبس الفنان لـ4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى وموقف النقابة من هذه الأحداث خصوصًا أن الفنان المصري قد تم إلقاء القبض عليه وحبسه بالفعل،وأن النقابة لا تزال تحاول الوصول لأرقام أسرة الفنان من أجل معرفة تفاصيل القضية وما يخص التحقيقات.

حيث كان تصريح الفنان أشرف زكى كالآتى “حتى الآن ليس لدينا معلومات فيما يخص قضية ونسعى للتواصل مع أسرته ومعرفة كافة تفاصيل وملابسات القضية، لكن حتى الآن لم نجد وسيلة للتواصل معهم، وشادي خلف هو بالفعل أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية”.

بدأت تثار القضايا ضد الفنان شادى خلف من شهر يوليو الماضي بعدما كشفت بعض الفتيات عن وقائع تحرش قام بها الفنان المصري في داخل أحد الاستديوهات المخصصة للتدريب على التمثيل والمملوكة له، وقد ازداد الكشف عن هذا الوقائع لتصل لـ7 خلال الأشهر الماضية، مما نتج عنها فتح تحقيقات من قبل النيابة المصرية ليصدر قرار الأحد بحبس الفنان شادى خلف لـ4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كشف الفنان وائل عبد العزيز عن تعاطفه مع زميله شادي خلف وتداول البعض منشورا له أكد فيه على أنه لم ير إلا كل خير من زميله لأكثر من 20 عامًا