حياة النجوم

“عصبية جداً ولا أبحث عن نمبر وان”..أبرز تصريحات حنان مطاوع

صرحت الفنانة المصرية حنان مطاوع، خلال لقائها بالأمس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية عبر قناة MBC مصر، عن  سمات شخصيتها لأول مرة والتي لا تظهر بشكل كامل للجميع، وقالت إنها عصبية جدًا والأغرب أنها بتضايق وتتعصب بسرعة ولكنها تهدئ سريعاً من الغضب، إضافة إلى أنها غالباً لا تقف عند الكثير من المشاكل في حياتها الزوجية، حيث الثقة في شريك الحياة بسبب وجود لغة الحوار والعشرة الطويلة تجعل المشاكل والأزمات تمر.

وقالت حنان مطاوع أيضاً:”الفن ليس وراثة بل قدرة على التعبير والإحساس، فهي موهبة من الممكن أثقالها بالدراسة والتجربة والخبرة وتطوير النفس، وساحة الفن تتسع للجميع، لكن كل فنان يتمنى أن يحصل على أدوار مهمة وعميقة، مؤكدًا أن الفنان لا بد أن يعبر عن الناس ومشاكلهم وهمومهم وأفراحهم”.

كما تحدثت حنان مطاوع عن أنها ليست مشغولة بفكرة النجم الأول للعمل الفني، قائله: “أي حد بيكون موهوب حقيقي، ويطمح في الوصول للمرتبة الأولى والبحث عن الأدوار الأعمق والأفضل، وليس البحث فقط عن فكرة البطل الأوحد أو نمبر ون“.

وأكدت حنان مطاوع  أن: “جزءاً كبيراً من مهنة الفن يتوقف على المغامرة، لافتة إنها لا تخشى المغامرات ولكنها تحب أن تكون مدروسة  لكن أنا لا أحب فكرة أني أكون لوحدي، وعن قيامها ببطولة مطلقة، تابعت: “شوفنا نموذج السنة الماضية كان عظيم جدا، سواء في القاهرة كابول أو في الاختيار.. كان  فيه أكثر من عمل لنجوم مهمة جدا يتنافسون معاً.. حتى لو بقى عندي البطولة المطلقة، الأدوار اللي بجوار الشخصية مهمة جدا بتنور وتزيد النجاح”.

أحدث أعمال حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسل جديد يقوم بدور البطولة أمامها فيه “كلب”، قالت إن المسلسل سوف يعرض عبر منصة “شاهد”، وهو مكون من أربع حلقات ولكل حلقة أبطالها، وتحمل حلقتها اسم “توت”، والبطل الذي أمامي “كلب” يجنن وهو أهم مني في المسلسل، بس لما المخرج طلب مني اعمل بروفة على مشهد حضن مع الكلب كان موقف مؤسف، أنا بحب الحيوانات لكن من بعيد، ولسه مقدرتش أعمل اللحظة دي”.

حنان مطاوع عن دراما رمضان 2022م

أكدت حنان مطاوع، أنها تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل، حيث  كان متوقف بسبب مشاكل إنتاجية، لكن بدأ فريق العمل بالتصوير حيث يضم الفنان نضال الشافعي ومحمد لطفي، والكثير من الشخصيات المهمة.

مقالات ذات صلة