“مينفعش ندفن رأسنا”..سهير المرشدى تعلق على أزمة المومس الفاضلة

سهير المرشدى تعلق على أزمة المومس الفاضلة

خلال مداخلة تليفونية للفنانة سهير المرشدى مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية عبر MBC مصر، وكانت ضيفة الحلقة هى أبنتها الفنانة المصرية حنان مطاوع، حيث علقت سهير المرشدى على أزمة مسرحية المومس الفاضلة للفنانة الهام شاهين، ووجهت أيضاً رسالة دعم إلى إبنتها الفنانة حنان مطاوع.

سهير المرشدى عن المومس الفاضلة

علقت الفنانة سهير المرشدي، عن أزمة مسرحية “المومس الفاضلة”، للفنانة إلهام شاهين و التى تقدم أحد النواب بطلب إحاطة عنها: “لابد أن نسمي الأشياء بمسمياتها”، وأضافت الفنانة سهير المرشدي، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج :”هناك مسميات معروفة وواخدة جواز سفر مينفعش ندفن رأسنا”، وأوضحت:”المسميات تصمد أمام الزمن، وكلمة المومس تعبير ورد في المعلقات وليس اختراع العصر الحالي»، وتابعت: «الحق لازم يتقال، والحقيقة لازم تتعاش”.

رسالة سهير المرشدى لإبنتها

وجهت الفنانة سهير المرشدي، رسالة لابنتها الفنانة حنان مطاوع، على الهواء خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب أمس قائلة: “أنتي شرفتيني يا حبيبتي ودايما هتشرفيني”.

حنان مطاوع عن منتخب مصر

أكدت الفنانة حنان مطاوع أنها تشجع المنتخب المصري لكرة القدم ،حيث قالت: “أنا مصراوية جدا، المنتخب المصري يلعب تلاقيني قاعدة أدعي.. لكن زوجي أمير أهلاوي جدا ولكني لا أشجع سوى منتخب مصر، الحس الوطني دايب جوانا وممكن يبان علينا من ماتش كورة من غير شعارات.. ماما زملكاوية وبابا الله يرحمه كان أهلاوي، فكان في البيت حرب طروادة واتنقلت لماما وأمير جوزي، لأنه أهلاوي خالص، والحاجة اللي مربياني زمالكاوية، فالبيت مشتعل جدا”.

مشاركة حنان مطاوع فى الدراما الرمضانية 2022م

أكدت حنان مطاوع، أنها تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل، حيث  كان متوقف بسبب مشاكل إنتاجية، لكن بدأ فريق العمل بالتصوير حيث يضم الفنان نضال الشافعي ومحمد لطفي، والكثير من الشخصيات المهمة.

أحدث أعمال حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسل جديد يقوم بدور البطولة أمامها فيه “كلب”، قالت إن المسلسل سوف يعرض عبر منصة “شاهد”، وهو مكون من أربع حلقات ولكل حلقة أبطالها، وتحمل حلقتها اسم “توت”، والبطل الذي أمامي “كلب” يجنن وهو أهم مني في المسلسل، بس لما المخرج طلب مني اعمل بروفة على مشهد حضن مع الكلب كان موقف مؤسف، أنا بحب الحيوانات لكن من بعيد، ولسه مقدرتش أعمل اللحظة دي”.

إقرأ أيضاً:

“عصبية جداً ولا أبحث عن نمبر وان”..أبرز تصريحات حنان مطاوع