مسلسل “مسيرتي” لجورج وسوف على منصة شاهد

الصورة الدعائية لمسلسل "مسيرتي" لجورج وسوف الذي يدور حول قصة حياة النجم السوري الكبير في أول عمل من نوعه يتناول رحلته وقصة صعوده

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، الصورة الدعائية لمسلسل “مسيرتي” لجورج وسوف الذي يدور حول قصة حياة النجم السوري الكبير في أول عمل من نوعه يتناول رحلته وقصة صعوده.

المسلسل الوثائقي من المقرر أن يبدأ عرضه في شهر نوفمبر الجاري حسب ما أعلنت منصة شاهد، كما أنه تم تحديد موعد لعرضه وهو يوم الأربعاء 17 نوفمبر، حيث يعرض العمل بشكل حصري على المنصة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن عدد حلقات المسلسل الجديد.

كذلك كشف البوستر الدعائي لمسلسل “مسيرتي” لجورج وسوف عن بعض ملامح المسلسل حيث ظهر خلف صورة النجم السوري الذي تصدر البوستر صورة لـ3 فنانين في مراحل عمرية مختلفة فيما يبدوا أنهم يقدمون قصة حياة جورج وسوف في هذه المراحل العمرية من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها.

لفت أنظار الجمهور صور الأبطال الثلاثة ومدى تشابههم مع صورة جورج وسوف في المراحل العمرية بشكل ملفت، و أشادوا بحسن اختيار النجوم وتمنى العديد منهم أن يستطيع الأبطال الثلاثة أن يجسدوا مسيرة الفنان الكبير بالشكل المقبول والذي ينتظره عشاقه في العالم العربي.

كما أن المطرب جورج وسوف يستعد كذلك لحفل غنائي جديد خلال الفترة القادمة في المملكة الأردنية حيث سوف يحيي حفل في مدينة العقبة يوم 7 يناير 2022، وقد روج النجم الكبير للحفل عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ويذكر أن جورج وسوف قد احتفل بنجاح أغنية “صاحي الليل” والتي أطلقها في عام 2021 وحققت نجاحا كبيرا وبلغ عدد مشاهدات الأغنية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” أكثر من 31 مليون مشاهدة.

جورج وسوف يعيش خلال هذه الفترة نشاط فني ملحوظ حيث شارك النجم الكبير في حفلا خلال شهر نوفمبر الجاري في فعاليات موسم الرياض، حيث تألق النجم السوري على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي وقدم مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية الطويلة من بينها أغنية “مجاش في بالك” و”من قلبي بقولك شكرا” وغيرها من أغانيه المميزة، كما حرص جورج على الغناء واقفا، مستندا على كرسي خلفه.