“بعد تصريحاته المسيئة للإسلام”..عايدة رياض تهاجم زكريا بطرس

عايدة رياض تهاجم زكريا بطرس

هاجمت الفنانة الكبيرة عايدة رياض الكاهن زكريا بطرس بعد إثارة الأخير الجدل بشأن تصريحاته المسيئة للإسلام، حيث نشرت الفنانة عايدة رياض صورة للكاهن  زكريا بطرس واضعة عليها علامة إكس عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة :”ارفض أي إساءة للدين الإسلامي فأنا احترمه جدا ومفيش حاجة هتقدر تعمل بينا فتنة ابدا”.وتابعت الفنانة عايدة رياض حيث كتبت :”أنا مسيحية وبحتفل بالمولد النبوي مع جيراني دايما وكلنا واحد وعمر ما كان في ولا هيبقي في اختلاف بينا.. الدين لله وحده.. إلا رسول الله”.

مشاركة عايدة رياض فى  دراما رمضان 2022م

من المقرر أن تشارك الفنانة الكبيرة عايدة رياض، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل “ورد”، حيث يشاركها البطولة: حنان مطاوع، نضال الشافعى، مى كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامى، أحمد صيام، وهو تأليف فتحى الجندى وإخراج شادى ابوشادى.

عايدة رياض ومحرم فؤاد

تحدثت الفنانة عايدة رياض فى أحدي لقائتها السابقة مع الأعلامية لميس الحديدى عن قصة الحب والزواج بينها وبين الراحل محرم فؤاد وما هو سبب انفصالها عنه حيث ذكرت أنه تعرف عليها عندما كانت في عمر 19 عاما، وأعجب بها بعد مشاهدته لإحدى عروضها الراقصة في بداياتها الفنية، وطلب منها تقديم إحدى حفلاته للجمهور، وحاول التقرب منها في أكثر من مناسبة، قبل أن يطلب يدها في إحدى المرات.

ذكرت عايدة رياض إن زواجهما استمر لمدة 12 عاما، وانفصلت عنه بسبب إنها وقعت في خلافات عديدة معه، بسبب عدم رضاه عن عودتها للتمثيل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم “أحلام هند وكاميليا”، حيث كان الراحل محرم فؤاد يحب المنزل ولديه طباع محافظة، لكنها كانت تعاني من الملل بسبب البقاء في المنزل، خاصة أنها لم تنجب أطفال، بالإضافة إلى رغبتها في تكوين حياتها العملية والفنية مثله، لذلك وقع الطلاق بينهما.

وهنا انتهت حياة الفنانة عايدة رياض مع الراحل محرم فؤاد، ولم تكن هذه قصة الحب الأولى التي انتهت بالطلاق فهناك العديد من الحكايات فى الوسط الفنى  من قصص حب وزواجي لم تكتمل او انتهت نهاية مأساوية سوف نتحدث عنها في مقالات قادمة.