الموت يفجع الفنانة يسرا اللوزى فى والدها

فُجعت النجمة المصرية يسرا اللوزي بوفاة والدها الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي

فُجعت النجمة المصرية يسرا اللوزي بوفاة والدها الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي بشكل مفاجئ صباح اليوم الإثنين، ولم تكشف الفنانة يسرا اللوزى عن سبب الوفاة أو تفاصيل الساعات الأخيرة، ولم تعلن الخبر الحزين حتى بنفسها وهو ما فسره البعض بأنها مازالت في حالة صدمة بعد رحيل والدها المفاجئ، إلا أن عدد من النجوم حرصوا على تقديم التعازي لها ومساندتها ونعي الفنان الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين النجوم الذين عبروا عن مدى صدمتهم بالخبر الحزين كانت الفنانة إنجي وجدان، التي نشرت صورة للراحل عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعى  إنستجرام وعلقت قائلة: “إلى اللقاء يا لوزي، الراجل ده علمني كتير وكان صديق وهو السبب في حب ناس كتير للمسرح والتمثيل.. هتوحشنا يا لوزي.. بنحبك”.

كما ودع المخرج أمير رمسيس الراحل عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وقدم التعازي لأسرته فكتب: “لا اصدق ذلك، ارقد بسلام يا صديقي العزيز.. آسف لخسارتك يا يسرا”،

بينما كتبت الفنانة يارا جبران عبر فيسبوك: “محمود، ده مش الخبر اللي عايز اشيره.. أعلم انني أتحدث نيابة عن الكثير من الناس عندما أقول هذا، لكنك اكثر من مجرد معلم وأكثر من صديق”.

وتابعت يارا: “شكرا لك على الكثير الذي قدمته، تعلمت منك عن المسرح والفن والناس والحياة.. وأكثر من ذلك بكثير.. وأتمنى حقا أن تعرف ما تعنيه لي.. فلترقد بسلام أبدي، كنت أكبر من الحياة وستبقى ذكراك دائما.. وداعا لوزي”.

وايضاً المخرج محمد العدل نعى الراحل ونشر صورته عبر فيس بوك و أرفقها بتعليق قال فيه: “يا محمود، محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله، كان ممثل جميل وكان حبيبي على المستوى الشخصي، الله يرحمه والبقية في حياتك يا يسرا”.

من هو محمود اللوزي

من المعروف أن محمود اللوزي مخرج مسرحي وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وولد في 9 سبتمبر عام 1958، وعمل في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وعاد، وشارك في عدة أعمال كانت ابنته يسرا اللوزي ضمن فريق عملها، ومن بينها أفلام “بالألوان الطبيعية” و”ميكروفون” و”إذاعة حب” ومسلسل “خاص جدًا”، كما شارك في بطولة فيلم “الكنز” ومسلسلات “الحالة ج” و”الخروج”.