تعرف على أبرز نجوم حفلات رأس السنة 2022م فى أبو ظبى

أبرز نجوم حفلات رأس السنة 2022م فى أبو ظبى

كشف حساب جزيرة “الماريه” في أبو ظبي على موقع انستجرام، عن نجوم حفلات رأس السنة 2022، بمشاركة الفنانة إليسا والفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس، وذلك تحت شعار “العاصمة تحتفل”، ونشرت تفاصيل الحفل وذكرت:” اقضو ليلة من العمر في جزيرة الماريه مع حفل موسيقي بمناسبة رأس السنة لا مثيل له على الإطلاق!”.

كما كشف حساب جزيرة الماريه عن تفاصيل الحفل وحجز التذاكر وذكر:” احجزوا تذاكركم الآن لحفل ليلة رأس السنة 31 ديسمبر، وانطلقوا في تجربة مذهلة برفقة النجوم حسين الجسمي، إليسا وبلقيس ابتداءًا من الساعة 7:00 مساءًا! سيبدأ بيع التذاكر يوم 21 نوفمبر.. فلا تدعوا الفرصة تفوتكم لتكونوا معنا!”

ونشر الفنان حسين الجسمي فيديو ترويجي لحفله المنتظر في رأس السنة بأبوظبي، وشوق الجمهور للحفل برسالة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام قال بها:” نستقبل العام الجديد 2022 بكل حب وتفاؤل لأيام أجمل ونجاحات أكبر .. مع أحبابنا ومن عاصمتنا الغالية ابوظبي.. العاصمة تحتفل.. راس السنة في جزيرة الماريه”.

وجهت أيضاً الفنانة بلقيس فتحي رسالة للجمهور ترويجاً لحفلها في رأس السنة بأبوظبي، ونشرت بوستر الحفل وعلقت على حسابها بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام:” ختامها مسك هذا العام في حفل فني كبير في مدينتي أبوظبي ضمن احتفالات راس السنة في الامارات وتحديدا في جزيرة الماريه، قريبا تفتح حجوزات التذاكر واستعدوا”.

أما الفنانة إليسا فنشرت بوستر الحفل أيضاً، برومو ترويجي لحفلها الجديد في رأس السنة بأبوظبي، وقالت:” في هذا الوقت من العام مرة أخرى، حيث ننسى كل شيء عن مشاكلنا والاستعداد للترحيب بعام جديد مليء بالأمل والفرح. هذا العام في جزيرة الماريه من سيكون هناك معي؟”

موعد حفل بلقيس وفايز السعيد في خورفكان

بلقيس تحيي حفل جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الفنان فايز السعيد وذلك على حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لمدرج خورفكان على “انستجرام” في الساعات الأخيرة والتي نشرت الصورة الدعائية للحفل وأوضحت الصفحة في بيان لها تفاصيل وموعد الحفل الذي من المقرر أن يقام يوم 1 ديسمبر القادم بمناسبة الذكرى الـ50 لقيام الإتحاد الإماراتي.

فجاء البيان: “من مدرج الفنون والألحان، نحتفل معًا بالخمسين في خورفكان! الفنانة بلقيس والفنان فايز السعيد يزينان مدرج خورفكان في ليلة من الإبداع يوم 1 ديسمبر.. فاحجزوا تذاكركم الآن”.