“طاقتي الذكورية عالية”..تصريح أحمد السقا يضعة فى أزمة كالعادة

تصريح أحمد السقا يضعة فى أزمة كالعادة

“أنا دمي حامي.. الطاقة الذكورية عالية عندي”، كان ذلك أحد تصريحات الفنان أحمد السقا التي أدلى بها خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج حبر سرى على قناة “القاهرة والناس“، كان ذلك التصريح سبب فى جعل السقا يتصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى و يعرضه لانتقادات لاذعة.

حيث تعرّض السقا لانتقادات لاذعة بعدما قال: “أنا دمي حامي. الطاقة الذكورية عالية عندي وساعات تسبب لي المشاكل، ولا أقدر أن أتغاضى عما يتغاضى عنه غيري”، وهو ما وصفه البعض بأنه كلام خاص للغاية، وليس من المفترض أن يدلي به بشكل عام أو يقوله في تصريحات إعلامية.

تصريحات السقا بمهرجان الجونة

هذه ليست المرة الأولى التي يدلي فيها الفنان المصري بتصريحات تضعه في ورطة، إذ سبق وأن أثار جدلاً واسعاً بعد تصريحه عن السينما المصرية في فترة ما بعد حرب حزيران 1967، خلال كلمته بمناسبة تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، إذ وصفها بأنها: “خلقها ضيّق”.

واضطر بعدها للاعتذار عن هذا التصريح، عبر موقع التواصل الإجتماعى  “فيس بوك”، وقال :”لم أقصد أن أغلط في أحد، أنا تكلمت عن السينما أيام الحرب، ولم أتحدث عن سينما السبعينات والثمانينات، وقفزت على السينما التي تخص جيلي”، وأكّد أنّه لم يتم تفسير كلامه بشكل صحيح، مشيراً إلى أنّه قصد أن فترة الحرب تتسبب في ركود سينمائي، وهو أمر طبيعي في كل الدول، ولكنه لا يجرؤ على الإساءة لبلده أو نجوم بلده فهو تربى على أعمالهم.

أزمة السقا وتامر حسني

كما تسببت تصريحات السقا، أثناء استضافته في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إلى حدوث خلاف بينه وبين الفنان تامر حسني بسبب أزمة أثارها فيلم “الفلوس” رغم طرحه منذ فترة طويلة، حيث أعرب عن غضبه بسبب مشاركته معه في العمل كضيف شرف، ولكنه تفاجأ بتصدر صورته واسمه للبوستر كبطل للفيلم مما أضرّه، ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيئاً.

إقرأ أيضاً:

شقيقة أحمد السقا ترد علي منشور مها أحمد علي فيسبوك