ياسمين صبري تنضم لسباق دراما رمضان 2022 بمسلسل “دنيا”

تصدر النجمة المصرية ياسمين صبري تريند قوائم البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت النجمة المصرية ياسمين صبري تريند قوائم البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك بعد سؤال أحد المتابعين عن اسم مسلسل  ياسمين صبري الجديد عبر خاصية “الاستوري”، لترد عليه ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، بأن مسلسلها الجديد يحمل اسم “دنيا” ومن المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني القادم 2022.

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري حقيقة معرفتها بمشاركتها في برنامج “رامز مجنون رسمي، تقديم الفنان رامز جلال في رمضان الماضي قبل تصوير الحلقة، لتجيب بالنفي، حيث وجه إليها أحد متابعيها سؤال: “مقلب رامز اللي كان في رمضان اللي فات كنتي عارفة بالمقلب قبل ما تروحي؟” لترد عليه: “لا والله”.

كما وجه إليها متابع أخر سؤالا حول إمكانية تقديمها فيلمًا جديدًا خلال الفترة المقبلة لترد عليه: “بعد رمضان إن شاء الله”.

مسلسل دنيا

مسلسل دنيا قصة وإخراج أحمد صالح وسيناريو وحوار أمجد سرى، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة لبداية التصوير قبل نهاية العام الحالي، ويعتبر مسلسل ياسمين صبري الجديد دنيا البطولة المطلقة الثالثة لها في دراما رمضان بعد مسلسل حكايتي مع أحمد صلاح حسني عام 2019 من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل  فرصة ثانية التي قدمته في السباق الرمضاني 2020.

يذكر أن أخر أعمالها كان مسلسل”فرصة ثانية”، وشاركها بطولته أحمد مجدى، هبة مجدي، أيتن عامر، إدوارد، دياب، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى أحمد الشامى، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

بعض أعمال المخرج أحمد صالح

تواجد المخرج أحمد صالح للعام الخامس على التوالي في دراما رمضان المقبل، حيث قدم على مدار السنوات الماضية مسلسلات “ضل راجل” عام 2021 بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقى، و”ليالينا 80″ عام 2020 بطولة اياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوى، و”أبو جبل” عام 2019، و”أيوب” عام 2018.

أقرأ أيضاً:

والد ياسمين صبرى يكشف عن سبب طلاقها من زوجها الأول

تفاصيل تعاقد ياسمين صبرى مع مخرج “ضل راجل” لمسلسلها فى رمضان 2020م