بعد إثارته للجدل مؤخراً..نقابة الموسيقيين تصدر بيان بمنع حسن أبو الروس من الغناء

نقابة الموسيقيين تصدر بيان بمنع حسن أبو الروس من الغناء

أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرر إيقاف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ”حسن أبو الروس“، لعدم امتثاله لقرارات النقابة لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة،وأصدرت النقابة بيانًا توضيحيًا بشأن الفنان حسن أبوالروس، بعدما قررت إيقافه عن العمل لعدم امتثاله لقرارات النقابة لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

بيان نقابة الموسيقيين

جاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية كما يلي: “بيان توضيحي.. توضيحًا لما سبق نشره من وقف المؤدي حسن ابو الروس تحددت له جلسة تحقيق أمام الشؤون القانونية بالنقابة يوم الأحد القادم ٢٠٢١/١١/٢١ للتحقيق في المخالفات المنسوبة له”، بحسب المستشار القانوني للنقابة،وأضاف البيان: “كإجراء احترازي لمثوله للتحقيق يتم وقفه عن العمل ابتداء من الخميس ٢٠٢١/١١/١٨ لحين ماتسفر عنه التحقيقات نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر”.

من هو حسن أبو الروس

ممثل شاب و مغنى وصاحب أفكار أعلانات وقد سبق له التمثيل فى العديد من اﻷفلام، و شارك فى العديد من اﻷفلام مثل فيلم “قبل زحمة الصيف” وفيلم “من ضهر راجل” و “الماء والخضره والوجه الحسن”، و شارك فى العديد من المسرحيات العالمية خارج مصر مثل “مهرجان أفبنيون”.

ظهر كومبارس صامت في إعلان للفنان محمد هنيدي، لصالح إحدى شركات الاتصالات عام 2017، حيث ظهر في مشهد وحيد، وهو يقود الدراجة النارية لـ هنيدي، واشتهر حسن أبو الروس، عام 2020، بمُشاركته في مسلسل بـ100 وش، الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي، للفنانين نيللي كريم وآسر ياسين.

طرح حسن أبو الروس، أغنية شيكالاستيك، على طريقة الفيديو كليب، قبل شهور، جمعه لأول مرة مع فرقة المدفعجية، والفنان أمير عيد من فرقة كايروكي، وتعاون مع الفنانة روجينا، في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل بنت السلطان، إذ كان هذا العمل هو التعاون الفني الأول لهما، وتزوج في شهر يونيو الماضي من مصممة الجرافيك غادة والي، حيث احتفل بالزفاف في مدينة الملاهي.

أخر أعمال حسن أبو الروس

طرح مؤخرًا أغنية جديدة بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، على هامش مهرجان الجونة تحمل اسم “فلتت مني”