شاهد محمد صلاح مع ابنته “كيان” فى أول ظهور لهما معاً

محمد صلاح مع ابنته "كيان" فى أول ظهور لهما معاً

نشر نجم الكرة المصري محمد صلاح، عدة صور له من مشاركته الأخيرة مع المنتخب المصري، وصور له من كواليس تواجده في القاهرة مؤخراً، وكشف مفاجأة في الصور التي نشرها، بنشر أحدث صورة لابنته الصغرى “كيان”، وعلق محمد صلاح على صورة ابنته قائلاً:”مفاجأة”، حيث كشف عن ملامح ابنته في احدث  صورها، وخطفت الأنظار بابتسامتها الطفولية في أحدث ظهور لها.

لاقت صورة ابنة محمد صلاح الصغرى “كيان” تفاعل كبير من الجمهور، بسبب ظهورها القليل مع والدها، بالإضافة إلى الشبه الكبير بينها وبين والدها، وعلق البعض على الصورة بانها اصبحت نسخة طبق الأصل عن والدها، وورثت عنه بعض ملامحه الشهيرة، بالإضافة إلى تشاركهما في شكل ابتسامة محمد صلاح الشهيرة، وشارك صلاح الجمهور صورة ابنته الصغرى قبل 3 أشهر من اتمامها عامها الثاني.

أخر أخبار محمد صلاح

يحظى نجم نادي ليفربول محمد صلاح بموسم استثنائي هذا العام، حيث حقق عدة أرقام قياسية، وأصبح أحد المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية”، وكانت آخر أرقامه القياسية  تصدره قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوز رقم ديديه دروجبا الذي سجل 104 هدف، وتصدر صلاح القائمة بـ 107 هدف.

تصدر محمد صلاح قائمة هدافي فريقه في جميع المسابقات هذا الموسم، وكذلك يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي، ويعيش حالياً فترة تألق كبيرة، وذلك بعد مواسم له بالدوري الإنجليزي حقق بها عدة إنجازات ومنها بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيقه لقب هداف الدوري لموسمين متتالين، بالإضافة إلى انه صاحب العدد الأكبر من الأهداف في موسم واحد بالدوري.

زينة تحتفل بمحمد صلاح

نشرت الفنانة المصرية زينة فى وقت سابق، صورة لأحد أبنائها التوأم وهو يرتدي تيشرت محمد صلاح، موجهة التهنئة له بعد أن سجل 3 أهداف أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوز فريق ليفربول بـ 5 أهداف دون رد، حيث بدا نجل زينة وهو يقف في المنزل مرتديا تيشرت محمد صلاح مع الرقم 11، مع ظهور قوامه ورأسه من الخلف، حيث كان يربط شعره الكيرلي بينما كانت الكرة أمامه.

وعلقت زينة الى اللقطة قائلة :”ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”