أفضل أفلام هوليوود التى تساعدك فى التغلب على الملل وتأخذك إلى عالم البهجة والخيال

أفلام هوليوود التى تساعدك فى التغلب على الملل

كم من مرة تمنينا لو اننا نعيش في عالم من السحر والخيال يخرجنا من دوامة واقعنا، كم مره بحثنا عن فيلم أو مسلسل،يستطيع أن يخرجنا من المزاج السيئ حين نواجه مواقف صعبة في حياتنا الواقعية، لذلك فى هذا المقال سوف نستعرض لك أفضل أفلام هوليوود التى تساعدك فى التغلب على الملل وتأخذك إلى عالم البهجة والخيال:

Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children

فيلم مغامرة وفنتازيا سوداء وهو مقتبسٌ من “منزل الآنسة بيرغرين للأطفال المميزين” من تأليف رانسوم ريقز. القصة تدور حول اتشاف الطفل (جايك) بمساعدة جده (أيب) أدلة تكشف غموض الإنتقال عبر الزمن عندما يتمكن من العودة إلى الماضي حيث يجد منزل (السيدة بيرغرين) للأطفال غرباء الأطوار وأصحاب القدرات العجيبة، لكن الغموض والخطر يتزايدان عندما يتعرف على نزلاء المنزل ويشهد قواهم الخاص.

Doctor Strange

بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك، وبعد حادثة سيارة انتهت على نحو تراجيدي، يحوز الجراح العبقري والمغرور دكتور ستيفن سترينج (بينيديكت كامبربتش) على فرصة جديدة فى الحياة حينما يبدأ في تعلم أسرار العالم الخفي للسحر واﻷبعاد البديلة.

Tomorrowland

فيلم خيال علمي وغموض ومغامرة أمريكي من إخراج براد بيرد الذي كتبه وأنتجه مع دامون ليندلوف. الفيلم من بطولة جورج كلوني وبريت روبرتسون وهيو لوري. سيناريو الفيلم متأثر بشدة بفلسفة والت ديزني المتفائلة للابتكار والمدينة الفاضلة. أحداث الفيلم تتبع فرانك وكيسي اللذان يسافران إلى مكان ما في الزمان والمكان يعرف فقط باسم أرض الغد حيث أفعالهم تؤثر بشكل مباشر على العالم وعلى أنفسهم.

Enchanted

قصة من عالم “ديزني” حيث تقع فتاة من عالم الرسوم المتحركة بغرام امير ساحر، ما يسبب غضب والدة أبيه جداً الشريرة. وانتقاماً منها، تقرر الملكة الشريرة باستعمال السحر لإبعاد الفتاة نحو عالمنا العصري وتحديدا الى مانهاتن في نيويورك حيث عليها ان تعايش هذه الحياة الجديدة مع كل تحديات. النجمة آيمي آدامز لعب الدور الرئيسي باقتان.

The Golden Compass

فيلم مغامرة مبني على الرواية القديمة لفيليب بولمان القصة تدور حول البوصلة الذهبية The Golden Compass التي تنقل حاملها إلى عالم اّخر خيالي ، عالم تظهر فيه أرواح البشر كحيوانات وسحرة ودببة ، عالم متواز تسافر فيه الطفلة ليرا إلى الشمال البعيد لتنقذ أعز اصدقائها وأطفال اخرين من تجارب مرعبة تجريها منظمة غامضة إسمها The Gobbers.