اكسترا

لٌقبت بملكة جمال الكوكب وخسرت فى مسابقة “أجمل 100 وجه”..من هى هاجر أحمد

هاجر أحمد جاد الشهيرة فنيًا باسم هاجر أحمد، من مواليد 28 فبراير 1994م، هي ممثلة مصرية شابة، تخرّجت من كلية الآداب حيث درست علم النفس وتخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل عام 2014م، وكانت هاجر أحمد دائمًا تحصد المرتبة الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

بداية هاجر أحمد الفنية

عانت هاجر أحمد في بداية مشوارها الفني، حيث رفضت عائلتها دخولها عالم التمثيل لكونها عائلة محافظة، مما دفع الممثلة الشابة إلى اللجوء لإحدى الحيل من أجل دراسة الفن والعمل به، حيث قالت هاجر في لقاء تليفزيوني: “أنا درست فنون مسرحية تمثيل وفي نفس الوقت درست علم نفس، كان حلمي أمثل وأنا أصلًا من أسرة متحفظة جدًا يعني ماينفعش أجيب سيرة التمثيل”.

وتابعت هاجر:”حاربت كتير ودخلت فنون مسرحية من وراء أهلي وقعدت سنة بدرس وهما فاكرين إني بروح كليتي أدرس اللي هي علم نفس”، أما وعن الحيلة التي لجأت إليها هاجر أحمد لتتمكن من الذهاب للوكيشن التصوير دون علم أهلها، هو قيامها برمي ملابسها من البلكونة، وقالت هاجر: “فضلت أمثل في أربع سنين المعهد من وراهم، كان عندي مشكلة إني لما بروح تصوير معايا شنط وهدوم، فكنت أرميها من البلكونة في الدور الأول وأروح التصوير علشان مايعرفوش إني بمثل”.

أستطاعت هاجر رغم مشوارها الفني القصير الذي بدأته منذ 8 سنوات، أن تصنع اسمها في عالم الفن، حيث أبدعت في الأعمال التي شاركت فيها بجانب عمالقة وأشهر نجوم الفن.

هاجر أحمد ومسابقات ملكات الجمال

هاجر أحمد من الفنانات اللاتي يحرصن على الانضمام لمسابقات الجمال، لذا كانت دائمًا تحافظ على رشاقتها، وبدأت علاقتها بالمسابقات بعد أن شاهدت إعلان لمسابقة ملكات الجمال خلال تجوّلها على شاطئ الإسكندرية، وبالفعل فازت هاجر أحمد عام 2016، بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”، كما حصدت لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة التابعة للأمم المتحدة.

ويذكر أيضاً أن هاجر أحمد خسرت في مسابقة “أجمل وجه في العالم” بأمريكا، بسبب رفضها تلبية التعليمات بارتداء المايوه.

زواج هاجر أحمد

أعلنت الفنانة المصرية هاجر أحمد في بداية شهر يوليو الماضي، عن زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد، وبحسب ما ذكرته بعض المواقع الصحفية عن زوج هاجر أحمد، فهو رجل أعمال مصري من مواليد 1987م، يمتلك معرض لتجارة السيارات الفارهة، ومؤسس شركة تجارية كبرى تدعى Voss Exotic.

أهم أعمال هاجر أحمد

شاركت الفنانة الصاعدة هاجر أحمد في عدد كبير من الأعمال الدرامية بجانب أشهر نجوم الفن مثل الفنان الكبير عادل إمام والفنانة القديرة ماجدة زكي، ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها هاجر أحمد منذ بدايتها الفنية وحتى يومنا هذا كان دورها في مسلسل “كيد الحموات” عام 2014، ومسلسل “نسر الصعيد”، ومسلسل “ضربة معلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى