موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل “Emily in Paris” على نتفليكس

البوستر والبرومو الرسمي للموسم الثاني من المسلسل الشهير "Emily in Paris"

طرحت منصة نتفليكس عبر حساباتها الرسمية، البوستر والبرومو الرسمي للموسم الثاني من المسلسل الشهير “Emily in Paris”، تزامنًا مع اقتراب عرضه خلال الشهر المقبل، والذي حظى موسمه الأول بشهرة واسعة.

كشفت منصة نتفليكس عن أن الموسم الثاني من مسلسل “Emily in Paris” من المقرر عرضه في يوم 22 من ديسمبر المقبل، ولاقى الفيديو الترويجي إعجاب وتفاعل عدد كبير من متابعي العمل ومحبيه، الذين عبروا عن مدى تحمسهم لمشاهدة الأحداث الجديدة.

وكانت نجمة المسلسل المعروف قد نشرت مؤخرًا الصور الأولى من العمل عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، وعلقت قائلة: “أخيرًا.. أول نظرة على الموسم الجديد من مسلسل إيميلي في باريس، متحمسة جدًا للتعاون مع هؤلاء النجوم الرائعين، لا أطيق الانتظار حتى يرى الجمهور ما هو قادم”.

ظهرت ليلي كولينز نجمة العمل، خلال البرومو وهي تحاول الاستمتاع بحياتها في باريس، حيث توسعت دائرة علاقتها أكثر وأكثر، كما استطاعت أن تحقق نجاحًا في عملها، إضافة إلى تقربها أكثر من رئيستها بالعمل التي كانت تنتقدها باستمرار في أحداث الموسم الأول، و واصلت ليلي كولينز التي تجسد شخصية إيميلي، ارتداء الملابس المبهجة التي تجعلها مميزة وسط زملائها، بجانب ممارستة طقوسها اليومية المعتادة في باريس، كالرياضة والتنزه مع الأصدقاء.

أحداث الجزء الأول من مسلسل Emily in Paris

مسلسل “إيميلي في باريس” هو مسلسل كوميدي درامي أمريكي، الجزء الأول منه كان مكونا من 10 حلقات، وتم عرضه على نتفليكس في أكتوبر 2020، وهو من بطولة ليلي كولينز وأشلي بارك وكايت والش وغيرهم.

ودارت أحداث الموسم الأول من “Emily in Paris” حول فتاة أمريكية شابة تم تعيينها للعمل بشركة تسويق كبرى في باريس، من أجل إضافة النظرة واللمسة الأمريكية على الأمور الخاصة بالشركة وطريقة الدعاية لها، إلا أنها تدخل في العديد من الصدامات الثقافية لاختلاف طريقتها عن طريقة زملائها بالشركة، ووجهة نظرها المتفائلة دائمًا والتي تجعلها محط اهتمام المحيطين بها.

إقرأ أيضاً:

سينما لايت..أفلام الكوميديا المصرية على شبكة نتفليكس

كيف نجحت نتفليكس فى تحويل مسلسل “You” من الفشل إلى الشهرة والنجاح